أحمد مرتضى يحتفل مع أبطال اليد بدورى السوبر للمحترفين
أحمد مرتضى يحتفل مع أبطال اليد بدورى السوبر للمحترفين


القدم يغرد واليد «سوبر» المحترفين.. فرحة «مزدوجة» للزمالك وصفقات من العيار الثقيل

منتصر الرفاعي

الجمعة، 29 أبريل 2022 - 10:45 م

عاشت جماهير الزمالك فرحة مزدوجة ليلة الخميس الماضى بعد فوز الفريق الأول لكرة القدم على المصرى بهدفين مقابل هدف وتتويج كوماندوز اليد ببطولة دورى سوبر المحترفين فى نسختها الأولى على حساب الغريم التقليدى الأهلى.

وقدم المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك التهنئة لجماهير النادى بفوز رجال القدم على فريق  المصرى البورسعيدى، ومواصلة تصدر مسابقة الدورى وكذلك تتويج «كوماندوز» اليد ببطولة دورى سوبر المحترفين على الأهلى فى النهائى وهى البطولة الثانية للفريق الأبيض على الغريم التقليدى هذا الموسم بعد الدورى.

اقرأ أيضا | مرتضى منصور يظهر «العين الحمرا» للمتمردين

وشدد منصور على ثقته الكبيرة فى لاعبى وأجهزة الفرق الرياضية للألعاب الجماعية الأربعة على مواصلة حصد البطولات وإسعاد جماهيرهم التى تساندهم فى كل مكان وفى جميع الظروف مشيرا الى أن مجلس الإدارة لم ولن يبخل باى دعم مادى أو معنوى عليهم من أجل تحقيق الهدف المنشود بالوقوف على منصات التتويج.

وطالب رئيس الزمالك الجماهير البيضاء بمواصلة دعم الفرق الرياضية مشيرا إلى أن تتويج رجال الطائرة بالدورى والكأس لأول مرة بعد غياب 33 عاما وفوز اليد بثنائية الدورى وسوبر المحترفين هذا الموسم يؤكد أن مجلس الإدارة المنتخب نجح فى أقل من شهرين فى استعادة البسمة للجماهير البيضاء بفضل الإخلاص فى العمل والرغبة الحقيقية فى رد الجميل لأعضاء النادى الذين منحونا أصواتهم الشريفة والجماهير التى دافعت عن حق المجلس فى العودة لمكانه الطبيعى بعد عام اللجان الكبيس.

وأثنى منصور على الجهد الكبير الذى يبذله أحمد مرتضى عضو المجلس مع ألعاب الصالات الثلاث ودعمه الطائرة بصفقتى العملاق الكوبى يوسفانى هرنانديز الذى جدد عقده لمدة موسمين والبرازيلى جواو رافائيل مشيرا إلى أن فريق السلة سيتم دعمه بصفقتى سوبر من العيار الثقيل خاصة أن فوزه بلقب الدورى الموسم الماضى حال دون دعمه قبل نهاية الموسم ولدينا ثقة فى قدرته على الحفاظ على لقبه الإفريقى بعد تأهله لنصف نهائى دورى الأبطال بجدارة .

وعن صفقات كرة القدم فى الموسم الجديد، قال منصور انتظروا 7 صفقات سوبر أبرمها أمير مرتضى المشرف العام على الكرة ستكون جاهزة لدعم الفريق فى الموسم القادم بموافقة البرتغالى فيريرا وذلك مع اقتراب انتهاء حل مشكلة إيقاف القيد التى تسببت فيها لجنة لبيب وسيتم سداد مستحقات ناديى مارتيمو ولشبونة البرتغاليين قبل نهاية يونيو القادم وهو الموعد النهائى المحدد من قبل الفيفا .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة