وكيل صحة المنوفية يتفقد مراكز لقاح فيروس كورونا بشبين الكوم
وكيل صحة المنوفية يتفقد مراكز لقاح فيروس كورونا بشبين الكوم


وكيل صحة المنوفية يتفقد مراكز لقاح فيروس كورونا بشبين الكوم

محمد الشامي

السبت، 30 أبريل 2022 - 12:31 ص

قامت الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، بالمرور على مركزي لقاح فيروس كورونا لكلٍ من المواطنين والمسافرين بالمركز الصحي بشبين الكوم للاطمئنان على انتظام سير العمل بالفترة المسائية والتأكد من تواجد الفرق الطبية وجميع الأطقم المقدمة للخدمة، كما تم التأكد من توافر جميع أنواع اللقاحات واتخاذ جميع التدابير الاحترازية والالتزام بمعايير مكافحة العدوى بمراكز تلقي اللقاح.

اقرأ أيضا | رئيس مركز قويسنا يتفقد أعمال حصاد القمح بالقري ومتابعة توريده للصوامع

جاء هذا تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وتوجيهات من الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية. 

جديرٌ بالذكر أنه تم تفقد معدل الترددات بالفترة الصباحية والمسائية، وفي نفس السياق تم تفقد سير العمل بمركز اللقاح بالمركز الصحي بميت خاقان والاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين. 

وقد تم التوجيه بدعم الفرق الثابتة بالمركز الصحي بفرق أخرى متنقلة تقدم خدمة التطعيم بجميع أنواع اللقاحات بالمدارس والمصالح الحكومية وأماكن التجمعات تزامناً مع عيد الفطر المبارك .

وناشد وكيل صحة المنوفية جموع المواطنين بضرورة تلقي اللقاح  وتلقي الجرعة التنشيطية حفاظاً عليهم من العدوى وضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والحفاظ على التباعد الاجتماعي وتجنب التجمعات بالأماكن المغلقة والمزدحمة أثناء احتفالات عيد الفطر المبارك حرصاً على سلامتهم وسلامة ذويهم وحرصاً على الصحة العامة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة