أكرم عبد المجيد
أكرم عبد المجيد


أكرم عبدالمجيد يكشف طقوسه في رمضان: كنت بتقمص شخصية المسحراتي | فيديو

مصطفى أحمد

السبت، 30 أبريل 2022 - 12:57 ص

تحدث أكرم عبد المجيد لاعب فريق بلدية المحلة والزمالك السابق، عن الطقوس التي يحرص على تطبيقها خلال شهر رمضان الكريم، والحكايات التي لا يُمكن نسيانها خلال المباريات التي خاضها بالشهر الكريم في مشواره الكروي.

وقال أكرم عبد المجيد خلال لقاءه مع الدكتور إيهاب الكومي خلال برنامج «ملعب البلد» على قناة صدى البلد، إنه يعشق قضاء شهر رمضان في مسقط رأسه المحلة، وسط أهله وأصدقائه.

وتابع أكرم عبد المجيد، أنه كان يشارك مع أصدقائه في المحلة في تعليق زينة وفانوس رمضان، مضيفاً أنه كان يجتمع مع أصدقائه ليلاً قبل السحور ويتقمصوا شخصية المسحراتي، قائلاً «كنا بنعمل طبله من الصفيح ونستني المسحراتي».

وأشار أكرم عبد المجيد، إلى أن أجواء شهر رمضان تغيرت كثيراً عن الماضي، مؤكداً أنه يقوم بشراء الفانوس لأولاده ويقوم بتجميعهم للذهاب بصلاه التراويح.

وواصل أكرم عبد المجيد، حديثه قائلا إنه كان يشارك زملائه بالقرية في مباريات الدورة الرمضانية، قبل آذان المغرب، مؤكداً أن الملعب كان يمتلئ من جماهير القرية، قائلاً: «إن الناس كانت بتسيب مباريات الدوري وتيجي تتفرج على الدورة الرمضانية».

اقرأ أيضاً | شادي محمد: كنت أتمنى أختم حياتي في النادي الأهلي بعد التاريخ الكبير| فيديو

وعن ذكرياته في الدوريات الرمضانية، قال في أحد الدورات لعبنا دورة في كفر الشيخ مسقط رأس عبد الحميد بسيوني لاعب الزمالك السابق، وكان متألقا وأحرز هدفا، وفجأة حدثت مشكلة بين البلدين، قائلا: «فوجئت بجماهير القريتين تشاجروا بالشوم، وقام أحد الجيران بحمايتي في بيته وخدنا البطولة».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة