لقطة من الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 3
لقطة من الحلقة 29 من مسلسل الاختيار 3


«الاختيار 3»| السيسي يتجول بين المتظاهرين بدون حراسه بعد بيان 3 يوليو

محمد طه

السبت، 30 أبريل 2022 - 11:10 م

انطلقت منذ قليل الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار3"، بطولة ياسر جلال، أحمد عز، احمد السقا، كريم عبد العزيز.

وظهر الفريق أول عبد الفتاح السيسي في الحلقة الأخيرة دراميا من المسلسل وهو يدعو القوى السياسية إلى حوار وطني وكذلك دعوة قوى المعارضة إلى الاعتراض على حكم الإخوان وتفويض الجيش المصري من أجل ذلك.

وألقى الفريق السيسي خطاب تاريخي عرف فيما بعد باسم خطاب ٣ يوليو، وظهر في مشهد خلال الحلقة كواليس تذاع لأول مرة عن ذلك الخطاب ومراجعته قبل إذاعته من أجل أن يلقي استحسان الشعب المصري.

وكشفت حلقة اليوم من مسلسل الاختيار 3، عن خروج عبد الفتاح السيسي دون الحراسة الخاصة به عقب إلقاء بيان 3 يوليو وهو يتجول بين المتظاهرين في الشوارع.

وظهر اللواء عباس كامل، مدير مكتب السيسي وسأل عنه فأجابه أحد الضباط بخروج وزير الدفاع، فرد أن الحرس الخاص به هنا.

وتوجه السيسي لزيارة والدته وقالت له: “اطمن”، فرد عليها: “أنا مطمن طول ما أنتي بتدعي لي”.

مسلسل «الاختيار 3» دراما فريدة من نوعها تتناول فترة عصيبة عاشها المصريون في ظل زمن جماعة الإخوان الإرهابية تحت قيادة الرئيس محمد مرسي.

ويقوم ببطولة مسلسل الاختيار 3 النجوم ياسر جلال في دور الفريق عبدالفتاح السيسي، كريم عبدالعزيز (زكريا يونس ضابط الأمن الوطني)، أحمد عز (مروان العدوي ضابط المخابرات العامة)، أحمد السقا (مصطفى خليفة ضابط المخابرات الحربية)، خالد الصاوي (خيرت الشاطر)، صبري فواز (الرئيس المعزول محمد مرسي)، عبدالعزيز مخيون (محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية)، بيومي فؤاد (سعد الكتاتني).


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة