الدوري الانجليزي
الدوري الانجليزي


مباريات مهمة في الدوري الإنجليزي.. وأهم أخبار اليوم

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 01 مايو 2022 - 11:17 ص

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "مباريات مهمة في الدوري الإنجليزي.. وأهم أخبار اليوم"، حيث ينافس الفيلم ضمن عدد من الأفلام السينمائية الجديدة التي ستعرض في موسم عيد الفطر، مثل فيلم زومبي لعلي ربيع، وفيلم أشباح أوروبا لهيفاء وهبي، وفيلم العنكبوت للنمجم أحمد السقا. 

تبدأ جميع البنوك العاملة في مصر إجازة لمدة أسبوع بمناسبة عيد الفطر المبارك، كما ستطرح شركة سينرجي فيلم واحد تاني، في دور العرض السينمائي وهو من بطولة النجم أحمد حلمي، روبي، نسرين إمام، وأحمد مالك، وإخراج محمد شاكر خضير، كما يشهد الدوري الإنجليزي مباريات قوية في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من عمر المسابقة، حيث يلعب توتنهام ضد ليستر سيتي وإيفرتون مع تشيلسي في الثالثة عصرا، وأرسنال مع وست هام الساعة الخامسة والنصف مساءً.


ويحتفل أبطال فيلم زومبي بإقامة عرض خاص اليوم بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، وسيكون عشاق الدوري المصري على موعد مع مباريات مهمة في إطار الجولة 17 من عمر المسابقة، ويلتقي المصري مع المقاولون العرب، الجونة وبيراميدز، الزمالك وإيسترن كومباني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة