المتوفي
المتوفي


مصرع شخص أشعل النار في شقة وقفز من الدور الرابع بالإسماعيلية | صور

محمد عبادي

الأحد، 01 مايو 2022 - 05:02 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية علي حريق نشب في منزل سكني بالطابق الرابع بمساكن عبدون بمنطقة الشيخ زايد التابعة لحي ثالث بالاسماعيلية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشخص يقفز من الدور الرابع بعد التشاجر مع سيدة وابنتها داخل وحدة سكنية قبل أن يقوم باخراجهما من الشقة واشعال النار فيها وقفز بعد ذلك وتم نقله للمستشفى في حالة خطرة ولفط انفاسة الأخيرة هناك.

اقرا ايضا|حريق هائل يلتهم وحدة سكنية في قنا

ودفع اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية بسيارتين إطفاء إلى مكان الحريق للسيطرة عليه قبل إمتداده لباقي المنازل المجاورة. 

 ودفع الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بسيارتين إسعاف لمكان الحريق حيث تم نقل المصاب إلى المجمع الطبي بالاسماعيلية، لتلقي الإسعافات إلا أنه لقي مصرعة هناك. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطاراً من مأمور قسم ثالث بالاسماعيلية، يفيد باندلاع حريق في إحدى الشقق السكنية بمنطقة الشيخ زايد التابعة لحي ثالث بالاسماعيلية.


على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة ثالث برئاسة المقدم محمد البرماوي رئيس مباحث المركز، إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحريق.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة