محمد يوسف
محمد يوسف


محمد يوسف: بن شرقي لا يصلح للأهلي.. وتاو يحتاج لطريقة خاصة

أميرة أنور

الأحد، 01 مايو 2022 - 07:25 م

أكد محمد يوسف نجم الأهلي السابق، أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك لا يصلح لطريقة لعب الأهلي ، ولن يفيد الفريق متمنيًا ضم أحمد سيد زيزو للأحمر لأنه الأفضل هذا الموسم.

وقال محمد يوسف في تصريحات إذاعية: "طريقة لعب أشرف بن شرقي لا تناسب النادي الأهلي على الرغم من أنه لاعب مميز جدا ويمتلك قدرات كبيرة، لأن هناك أكثر من لاعب مميز ولكنه عندما تعاقد معه الأهلي لم يقدم المستوى المطلوب فكل فريق له اللاعبين الذين يتناسبون مع طريقتهم".

وأوضح يوسف: "أحمد سيد زيزو هو الأفضل هذا الموسم وأتمنى أن يلعب للأهلى، وكذلك أحمد عبد القادر وعمرو السولية يقدمان موسما مميزا مع الأحمر".

وعن بيرسى تاو وميكسيوني، قال محمد يوسف: "بيرسي تاو لاعب جيد جدا ولكن يحتاج لإدارة أفضل من موسيمانى في طريقة الدفع به واختيار الأوقات لمنحه الثقة مرة أخرى، وأخشى أن يحدث معه مثلما حدث مع والتر بواليا عندما أصر عليه موسيماني بشكل مستمر ولم يستغل الفرصة وطالب برحيله، أما ميكيسوني فهو أقل من مستوى الاهلى واعتقد أنه سيكون أول الراحلين".

وقال محمد يوسف: "وليد سليمان من اللاعبين المميزين والمحببين لقلبي، واعتقد أن موسيماني عجل باعتزاله لعدم منحه أي فرصة خلال مباريات الأحمر، على الرغم من أن وليد سليمان من اللاعبين العنيدة التي تستطيع استعادة فورمتها بسهولة".

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة