المعزول محمد مرسي
المعزول محمد مرسي


الحلقة الأخيرة من الاختيار 3| كشف محاولة سيطرة الإخوان على مفاصل الدولة| فيديو

شريف عبد الفهيم

الأحد، 01 مايو 2022 - 09:58 م

انطلقت منذ لحظات قليلة الحلقة الأخيرة والوثائقية من مسلسل «الاختيار 3»، وبدأت الحلقة بمقطع فيديو للمعزول وهو يتحدث عن النتائج التي ستترتب على عدم فوزه بالانتخابات.

وعرضت الحلقة آراء وتحليلات بعض السياسيين على محاولات جماعة الإخوان الإرهابية للسيطرة على مفاصل الدولة وأخونتها باستبعاد القوى الوطنية الشريفة وإحلال عناصر إخوانية بديلة عنهم.

كما عرضت الحلقة ردود فعل عدد من السياسيين على فوز محمد مرسي بانتخابات الرئاسة في عام 2012 ومن بينهم طارق الخولي الذي قال نصًا: بكيت في هذه اللحظة لأن مجرد خروجنا للشارع سمح بفوز الإخوان. فيما قال الناشط السياسي أحمد ماهر مؤسس حركة 6 أبريل: شعرت بالقلق في هذه اللحظة من الأزمات المستقبلية.

وكان المخرج بيتر ميمي، قد أعلن أن الحلقة 30 من مسلسل "الاختيار 3" التي تذاع الآن ستكون مسجلة وفي أحداثها جزء من تسجيل فترة مهمة من تاريخ مصر الحديث.

وكتب بيتر ميمي، على صفحته على "فيس بوك": "النهاردة آخر حلقة درامية من مسلسل الاختيار.. شكرا للثقة الكبيرة أننا نكون جزءا من تسجيل فترة مهمة من تاريخ مصر الحديث.. وبشكر فريق العمل اللى احتمل المسئولية لأكتر من 3 سنين.. الحلقة ٢٩ بعنوان النهاية".

وأضاف بيتر ميمي: "الحلقة 30 وهى حلقة تسجيلية مهمة جدا من إعداد ورؤية الصحفى أ.أحمد الدرينى.. ونتقابل رمضان اللى جاى إن شاء الله فى مسلسل جديد ومشروع كبير جدا بدأ تحضيره من سنين و جه وقته أخيرا.. كل سنة وأنتم طيبين وبخير".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة