صورة من المباراة
صورة من المباراة


عمر السعيد يقود الزمالك للتقدم على ايسترن كومباني في الشوط الأول 

الخطيب جمال

الأحد، 01 مايو 2022 - 10:19 م

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام ايسترن كومباني المقامة باستاد المقاولون العرب، في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.


بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبوجبل و أحمد فتوح و محمود علاء  و محمود حمدي " الونش" و حمزة المثلوثي و طارق حامد و إمام عاشور و أحمد سيد "زيزو" و إسلام جابر و أشرف بن شرقي و عمر السعيد.
سيطر الزمالك على مجريات الأمور منذ البداية في حين تراجع ايسترن كومباني للدفاع، مع اللجوء للهجمات المرتدة، وكثف الأبيض محاولاته لاستكشاف الطريق لمرمى أصحاب الأرض من أجل تسجيل هدف التقدم.


وشهدت الدقيقة 17 أخطر فرصة للزمالك من تسديدة من ضربة حرة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس ايسترن كومباني، قبل أن يتصدى حارس أصحاب الأرض لرأسية من عمر السعيد في الدقيقة 19.


وفي الدقيقة 21 كاد أحمد فتوح أن يسجل هدف التقدم للأبيض من تسديدة مرت بجوار القائم، قبل أن يهدر الونش فرصة أخرى من رأسية مرت بجوار القائم أيضا، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لإمام عاشور للخشونة، وفي الدقيقة 30 حصل محمود علاء على بطاقة صفراء للخشونة.


وفي الدقيقة 39 نجح عمر السعيد في تسجيل هدف التقدم للأبيض بعدما تلقى تمريرة من أشرف بن شرقي حولها بتسديدة مباشرة في المرمى، وسعى ايسترن كومباني لتعديل النتيجة وأهدر فراس بن عيفية فرصة في الدقيقة 41 لأصحاب الأرض لينتهي  الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة