أرشيفية
أرشيفية


استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الفطر المبارك ببورسعيد

أشرف السويسي

الإثنين، 02 مايو 2022 - 03:59 ص

أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد أن هناك استعدادات مكثفة لاستقبال عيد الفطر المبارك، موجها التهنئة لأبناء محافظة بورسعيد بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، موجهًا كافة الأجهزة التنفيذية علي مستوي المحافظة بتكثيف الجهود لتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين خلال إجازة عيد الفطر المبارك . 

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع رؤوساء الأحياء ومدينة بورفؤاد بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة. 

وفي هذا السياق، وجه محافظ بورسعيد مديرية التموين بمراجعة توافر كافة السلع الغذائية والمواد التموينية بشكل كامل ، مؤكدا أن هناك مخزون استراتيجي كاف من السلع الأساسية والغذائية،  موجها بالمتابعة المستمرة لحالة الأسواق من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية، موجهًا بتكثيف الحملات الرقابية التموينية لمواجهة جشع التجار. 

و شدد محافظ بورسعيد بالتواجد الدائم للقيادات التنفيذية على مستوي المحافظة التي يرتبط عملها بتقديم خدمات للمواطنين، موجها رؤساء الأحياء بتكثيف حملات النظافة في  جميع الشوارع والميادين ورفع كفاءة الحدائق على أعلى مستوى، وتقسيم العمل االى ورديات وزيادة أعداد العمال،  ورفع كفاءة محيط المساجد على أعلى درجة من الكفاءة، لتحقيق الشكل الجمالي والحضاري خلال العيد ،فضلا عن رفع كفاءة المناطق المحيطة بالمنافذ و مداخل بورسعيد. 
  

اقرأ أيضا | محافظ بورسعيد: العملية التعليمية في بورسعيد تشهد تطورا غير مسبوق

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة