الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي


السيسي: ربنا يكفينا أهل الشر .. وبقول للمصريين خلي بالكوا من بلادكم

رضا خليل

الإثنين، 02 مايو 2022 - 08:49 ص

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه كان حريصا ذكر جماعة  الاخوان الإرهابية في كل البيانات ووصفهم بـ "أهل الشر"، متابعا : "خلال الـ 7 سنوات أذكرهم بـ أهل الشر علشان يتراجعوا عن الشر".

اقرأ أيضا |اليوم.. تسريب خطير للإخوان في الحلقة الأخيرة من «الاختيار 3»

وتحدث الرئيس عبد الفتاح  السيسي عن أحداث مسلسل "الاختيار 3" خلال مشاركته في احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء بقاعة المنارة ، قائلا: " ربنا يكفينا شر أهل الشر وبقول للمصريين خلي بالكوا من بلادكم وكل سنة وأنتم طيبين"، متابعا:" كل موقف ومشهد حصل في المسلسل حقيقة ومفيش كلمة واحدة كذب".

وقال الرئيس السيسي : «حتى البيان اتكتب ولكن كتير من الناس مش واخدين بالهم ومش مصدقين، اني مستعد من أجل الحقيقة و الصدق والأمانة حتى لا تشوه ما عمله المصريين في 2013، وحاولنا نحل المسألة بدون أي صدام ولكن للأسف التشويه والشائعات لحد دلوقتي.

وكشف الرئيس عبد الفتاح السيسي لأول مرة تهديدات الجماعة الإرهابية، قائلا : " ربنا يكفينا أهل الشر وأقول للمصريين كل سنة وانتم طيبين وخلوا بالكم من بلادكم، وكنت حريص انه مايكونش فيه كلمة كدب واحدة في مسلسل الاختيار".

وقال الرئيس السيسي خلال مشاركته في احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء بقاعة المنارة: «حدث تهديد مباشر للجيش 3 مرات، الأول مع المشير حسين طنطاوي الله يرحمه، وهو أن الانتخابات والنتائج لو طلعت غير للرئيس الله يرحمه مرسى البلد هتولع، والثاني عندما قال خيرت الشاطر إنهم حرقوا مقرات الأمن الوطني ويستطيعون عمل محاكمة شعبية ومحاكمتهم، والمرة الثالثة كانت لي شخصيا".

وأوضح الرئيس عبد الفتاح  السيسي : "أقسم بالله 45 دقيقة بيهددني بيده، ويقول لي هنقتل وهنجيب من كل مكان وهنقتل وهنولع الدنيا» ورد الفعل بسبب مسلسل الاختيار هيكون سبب في حالة من استنفار شديد من جانبهم وادعاء وتشويه وزيف".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة