جانب من عقد القران
جانب من عقد القران


بعد إلغاء الرحلة.. عقد زواج عروسين على متن طائرة

هدى النجار

الإثنين، 02 مايو 2022 - 12:45 م

في واقعة غريبة من نوعها، تزوج عروسان من ولاية أوكلاهوما، على متن رحلة تابعة لشركة ساوث ويست إيرلاينز بعد إلغاء رحلتهما الأصلية إلى لاس فيجاس لحضور حفل زفافهما. 

وقالت شركة ساوث ويست إيرلاينز في منشور على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن بام باترسون وجيريمي سالدا حجزا رحلة يوم الأحد إلى لاس فيغاس ، وقررا السفر بزي زفافهما ليكونا جاهزين لموعد زفافهما في كنيسة الزفاف الساعة 9 مساءً.

ووصل الزوجان إلى مطار دالاس فورت وورث الدولي، للحاق برحلتهما المتصلة إلى مطار هاري ريد الدولي في لاس فيجاس ، ولكن بعد عدة تأخيرات قيل لهما إن رحلتهما أُلغيت.

اقرأ أيضا| إتيكيت استقبال الضيوف في العيد

وسمع راكب آخر يدعى كريس، كان يحاول أيضًا السفر من دالاس إلى لاس فيجاس، حديثهم عن محنتهم وكشف أنه كان وزيرًا مرسومًا وسيكون على استعداد لترؤس حفل زفافهما شخصيًا في لاس فيجاس.

وحجز الثلاثي آخر 3 مقاعد متبقية في رحلة ساوث ويست من مطار دالاس لاف فيلد إلى لاس فيجاس واستقلوا سيارة مشتركة للانتقال من مطار دالاس إلى آخر.

وأثناء صعود الطائرة الجديدة، لاحظ الطيار الكابتن جيل أن باترسون كانت ترتدي ثوب الزفاف وسألها عن ذلك.

وجاء في المنشور على فيسبوك: "شرح بام قصتهما وقال مازحا مع الكابتن جيل أنهما يجب أن يتزوجا على متن الطائرة. وللمرة الثانية في ذلك الأسبوع ، فوجئت بام لسماع الكلمات ،" دعونا نفعل ذلك ".

وقام الطاقم بتزيين منطقة الركاب بأغطية من ورق التواليت واستخدم مزيج الوجبات الخفيفة لصنع وشاح للوزير. وقفت مضيفة طيران تُدعى جولي بصفتها وصيفة الشرف ، وأخرج مصور محترف كان على متن نفس الرحلة الكاميرا لتوثيق الحفل.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة