فرنسا تطور أنظمة مكافحة الطائرات بدون طيار
فرنسا تطور أنظمة مكافحة الطائرات بدون طيار


فرنسا تطور أنظمة مكافحة الطائرات بدون طيار

ناريمان محمد

الإثنين، 02 مايو 2022 - 04:19 م

 

اختارت فرنسا شركات الطيران متعددة الجنسيات Thales و CS Group لتطوير نظام إجراءات مضادة للطائرات بدون طيار يسمى  (PARADE).

إقرأ أيضاً:بريطانيا تنشر 72 دبابة و120 عربة قتال ومدفعية مضادة للطائرات بأوروبا

بميزانية برنامجية إجمالية تبلغ 350 مليون يورو (368 مليون دولار) ، سيحصل الجيش الفرنسي على ستة أنظمة PARADE على مدار 11 عامًا.

وفقًا لتاليس ، تعد أنظمة مكافحة الطائرات بدون طيار ضرورية نظرًا لأنه من المتوقع أن تدخل "الملايين من الطائرات بدون طيار الجديدة" السماء على مدار العقدين المقبلين ، مما يخلق نظامًا بيئيًا للطيران "معقدًا للغاية" ويزيد من التحديات الأمنية.

وبحسب ما ورد سيكون لنظام PARADE تصميم "معياري قابل للتطوير" للتعامل بشكل فعال مع التهديدات المتطورة وحماية الأفراد والمنشآت العسكرية.

قالت Thales و CS GROUP إنهم سيعملون عن كثب مع شركائهم الأوروبيين في تطوير نظام مكافحة الطائرات بدون طيار.

"أعلى مستوى من الأمان"

إلى جانب توفير حماية الموقع بزاوية 360 درجة ، أوضحت تاليس أن نظام PARADE الخاص بها سيتم تصميمه لسهولة النقل عن طريق البر أو الجو أو البحر ، مما يزيد بشكل كبير من نطاق استخدامه وسرعة نشره.

ستستخدم القوات المسلحة النظام للمساعدة في تأمين الأحداث والأشخاص والبنية التحتية والعمليات العسكرية.

قال توماس جوت ، المدير الإداري لتاليس: "حلول الإجراءات المضادة للطائرات بدون طيار من تاليس تضمن السلامة والأمن على جميع مستويات المجال الجوي العسكري والمدني". 

أوضحت نائبة الرئيس التنفيذي لمجموعة CS ماري دي سانت سالفي أن النظام الجديد يساعد الجيش على تحديد أفضل طريقة للرد على التهديدات.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة