وليد عبدالعزيز
وليد عبدالعزيز


شد وجذب

مطلعش إخوان يا مكاوى

وليد عبدالعزيز

الإثنين، 02 مايو 2022 - 05:58 م

مفاجآت مسلسل الاختيار تتوالى وفى كل حلقة نكتشف خيانة ودهاء وغباء الإخوان .. شغل الإخوان الشاغل فى أصعب مرحلة مرت على مصر كان يركز على معرفة موقف الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع فى ذلك الوقت..تدينه الصادق وبساطته خدعت الإخوان ، توهموا أنه يمكن استقطابه لجماعتهم ونشروا إشاعة أنه إخوان، تفكيرهم ضحل ، يرسمون كل شىء على هواهم وحسب مصلحتهم وأمانيهم.

البعض الآخر كان يرى أنه مؤمن بعقيدة الجيش والتى ترتكز على الولاء للدولة  المصرية وشعبها لأن الجيش المصرى هو جيش الشعب ..لو صدقت رؤية بعض الإخوان الإرهاربيين، وكان الفريق السيسى يميل إلى الإخوان كنا سنتحول إلى دولة إرهابية يحكمها إخوان الشر وكانت حمامات الدم ستكون على كل شبر من أرض مصر حتى وقتنا هذا لأننا كنا على أبواب حرب أهلية طاحنة ..

عندما نركز للحظات فى فكر ومؤامرات الإخوان والتخطيط الشرير لتحويل مصر إلى إمارة إسلامية إرهابية سنكتشف بكل سهولة المصير الذى كان ينتظرنا جميعاً..بفضل الله وحده كان الفريق أول عبد الفتاح السيسى رجلاً متديناً ووطنياً ومخلصاً وشريفاً ويعرف قيمة الوطن جيداً ولذلك فشل رهان الإخوان ونجح الرجل بكل وطنية فى إنقاذ  الوطن عندما انحاز الجيش للشعب فى ثورة يونيه العظيمة والتى أنقذت مصر وأهلها من أخطر عصابة تتاجر بالدين عرفتها البشرية .. تكتشف أن الإخوان كان شغلهم الشاغل هو التمكين وأخونة الدولة وتهريب السلاح وتوفير النساء للمرتزقة الإرهابيين ..وتكتشف أيضا أن المعارضة كان شغلها الشاغل تحقيق أى مكاسب للشهرة فقط ..لا أحد كان يعرف قيمة الدولة ولا كيفية إدارتها ..الكل كان يبحث عن الغنائم فقط ..الجهة الوحيدة التى تحملت المصيبة الكبرى وتداعياتها كانت الجيش المصرى العظيم ..فى أصعب الظروف تجد المخابرات العامة والمخابرات الحربية تتابع كل صغيرة وكبيرة وترصد المخاطر وتفككها قبل أن يشعر بها الشعب ..تكتشف أن جهاز الأمن الوطنى ورغم محاولة الإخوان لتفكيكه إلا أنهم لعبوا دوراً كبيراً للحفاظ على أمن الوطن من الداخل ..الدولة المصرية حفظها الله من شر الأعداء وسخر لها أبناءها المخلصين لينقذوها من شر الإخوان .. واعتقد أن أكبر ضربة تلقاها الإخوان أن شعب مصر شعب يرفض الاستسلام ويكره الخيانة ومن يتاجرون بدين الله ..وان جيش مصر وهو جيش الشعب عقيدته هى الولاء للوطن والحفاظ على الأرض وهى عقيدة لا يفهمها الإخوان لأنهم فصيل لا يعترف بالأوطان ولا بالوطنية لأنهم فصيل شيطانى عقيدته القتل والدمار والخراب تحت ستار الدين ..

مسلسل الاختيار نجح فى توثيق وكشف الستار عن بعض الأسرار فى أصعب مرحلة مرت بها البلاد ..ولولا فضل الله ووطنية وإخلاص جيش مصر العظيم لسقطت مصر ..نحتاج فى هذه المرحلة إلى الوقوف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسى الرجل الذى أنقذ مصر من السقوط وعلينا جميعاً أن نواصل الالتفاف حول الوطن لأن الأعداء مازالوا يتربصون بمصر وشعبها .. أعرف أنهم ذهبوا إلى مذبلة التاريخ ولكن التجربة أثبتت أنهم فصيل كاره لمصر وشعبها لأنهم فصيل غبى لا يعرف إلا لغة القتل والخراب ..كلمة أخيرة قالها الفنان محمود البزاوى فى نهاية مسلسل الاختيار ٣ ..بعد أن أسقط الشعب حكم إخوان الشر ..مطلعش إخوان يا مكاوى  وتحيا مصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة