الجالية المصرية في انجلترا
الجالية المصرية في انجلترا


بحضور السفير المصري.. أبناء الجالية يؤدون صلاة العيد في المركز الثقافي بلندن

محمود كساب

الإثنين، 02 مايو 2022 - 07:03 م

أدى أبناء الجالية المصرية في انجلترا صلاة عيد الفطر المبارك في المركز الثقافي في لندن حضره لفيف من ابناء الجالية المصرية هناك يتقدمهم السفير شريف كامل سفير جمهورية مصر العربية  في العاصمه لندن تحت اشراف وتنظيم  المستشار الثقافي د.رشا كمال ايمانا منها باهمية التواصل في المناسبات والاعياد  وكان من بين الحضور م. مرفت خليل رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج في بريطانيا ونائب رئيس الرابطة النوبية الاستاذ عبد الله هلال .

 

 وعقب صلاة العيد هنأت م. مرفت خليل رئيس الاتحاد العام للمصريين في بريطانيا السفير المصري  وابناء الجالية واشادت بالمجهود الرائع الذي قام به فريق المكتب الثقافي تحت اشراف د. رشا كمال على حسن التنظيم والاستقبال الجيد للمصلين في مقر المركز الثقافي بالعاصمه لندن، وأشارت خليل إلى الفرحه الكبيرة التي تعيشها الآن ابناء الجالية المصرية في بريطانيا حيث كان الاحتفال بعيد القيامه منذ ايام بعدها عيد تحرير سيناء وعيد شم النسيم وعيد العمال ثم عيد الفطر المبارك اعاد الله اعياده على المصريين وهم في أمن وأمان.

 

وعقب صلاة العيد كانت لفتة طيبة حين قام أعضاء الاتحاد العام للمصريين في الخارج فرع بريطانيا بتقديم الهدايا الرائعة للأطفال بمناسبة عيد الفطر المبارك اضفت البهجه والسعادة على الأطفال الحاضرين وعلى اولياء أمورهم أيضاً.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة