يقتل زوجته
يقتل زوجته


يقتل زوجته ويلقى جثتها عارية في صندوق القمامة

أخبار الحوادث

الثلاثاء، 03 مايو 2022 - 02:29 م

كتب: أحمد عبدالفتاح

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل زوجته والتخلص من جثتها وسط القمامة، فى مدينة 6 أكتوبر، كما صرحت بدفن الجثة عقب عرضها على الطب الشرعى لبيان أسباب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

بداية الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة ثان أكتوبر بلاغا من الأهالي، بالعثور علي جثة في أحد صناديق القمامة بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية في العقد الرابع من العمر، عارية تماما، كما تبين وجود إصابات ظاهرية، مع وجود كسر في عظام جمجمة الرأس ونزيف حاد.

 

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت إنتداب الطب الشرعي لاجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وكشف هوية المجني عليها، وضبط الجاني، واستدعاء أسرتها لسماع أقوالها حول الواقعة، كما قررت النيابة العامة، تصوير جثة المجني عليها ونشرها في أقسام الشرطة المختلفة في القاهرة والجيزة في محاولة للتعرف عليها من قبل المترددين على تلك الأقسام.

 

كما قررت النيابة العامة، انتداب خبراء الأدلة الجنائية لرفع بصمات المجني عليها، لمطابقتها بالبصمات الموجودة لدى مصلحة الأمن العام، في محاولة لكشف هوية المجني عليها.

وبتكثيف التحريات، توصل رجال المباحث لهوية الزوج المتهم، وتبين أنه عاطل وتم ضبطه، وبمناقشته لكشف ملابسات الحادث، اعترف بالواقعة، وتبين  من التحريات أن المجني عليها في بداية الثلاثينيات من عمرها وكانت دائمة  الخلافات مع زوجها.

تم تحرير محضر بالواقعة واحال اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة المتهم إلى النيابة للتحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة