صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«حريق عشة» يتسبب في تفحم 4 سيارات نقل بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 03 مايو 2022 - 05:40 م

كتب - عصام عمارة 

تمكنت الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية من السيطرة على حريق هائل نشب بسيارة ملاكي وثلاث سيارات نقل ثقيل بجوار مخزن تابع لإحدى شركات المياه الغازية بطريق "طنطا - السنطة" بزمام قرية ميت حبيش البحرية بمحافظة الغربية دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ، بإندلاع حريق هائل بالقرب من مخزن تابع لاحدي شركات المياه الغازية علي طريق طنطا السنطة، بقرية ميت حبيش البحرية.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية، وسيارات الإسعاف، ومباحث مركز طنطا الي محل الواقعة، وتمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على ألسنة اللهب قبل إمتدادها الي المناطق السكنية  المجاورة، دون إصابات أو خسائر في الأرواح.

وذكر شهود عيان أن سبب الحريق هو اشتعال النيران بإحدى العشش الموجودة بالقرب من مخزن للمياه الغازية وامتدت النيران إلى السيارات، مما أدى إلى تفحم سيارة ملاكي، وثلاثة رؤوس سيارات نقل ثقيل "تريلا" أثناء انتظارهم لنقل المياه الغازية.

تم تحرير  محضر بالواقعة وقررت  النيابة  سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة أسباب وملابسات الحريق، وانتداب المعمل الجنائي، لبيان أسبابه.

إقرأ أيضاً| السيطرة على حريق هائل بسيارة نقل محملة بالكتان في الغربية |صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة