مدينة رأس البر
مدينة رأس البر


ثاني أيام العيد.. رأس البر تستقبل آلاف المواطنين واستعدادات مكثفة على الشواطئ

عزت نبهان

الثلاثاء، 03 مايو 2022 - 08:21 م

استقبلت مدينة رأس البر الآلاف من المواطنين خلال ثانى أيام عيد الفطر المبارك، حيث شهدت شواطئ المدينة إقبال كبير، وفى هذا السياق، كثفت الوحدة المحلية جهودها لتوفير كافة الخدمات وذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

اقرأ أيضا | استعدادًا لعيد الفطر.. دمياط: تجهيز شواطئ رأس البر لاستقبال الزوار

حيث انتشرت فرق ومعدات الإنقاذ بالشواطئ، هذا إلى جانب إقامة ٥ خيم لتجميع الأطفال التائهين و٤ نقاط للاسعاف و٣٣ برج إنقاذ، وكذلك تجهيز منطقة للمبانى الإدارية.

وفى السياق ذاته، استعدت مدينة رأس البر برئاسة وليد الشهاوى لاستقبال روادها، حيث تم الانتهاء من عمليات النظافة وتنسيق المداخل وتجهيز الشواطئ ومراقبة حالة البحر والرياح أولاً بأول حفاظاً على رواد المصيف وانتشار رجال الإنقاذ  من خلال 33 برج إنقاذ بطول الشاطئ وتجهيز معدات الإنقاذ اللازمة بالإضافة إلى انشاء 5 نقاط رئيسية لسيارات الإسعاف، و4 مخيمات لتجميع الأطفال التائهين.

وفي سياق آخر، تكثف مديرية التموين حملاتها لمتابعة حالة السلع بالأسواق وتشديد الرقابة التموينية على المخابز ومواعيد عملها ومحطات بيع الوقود ومخازن السلع والمستودعات، وكذلك الرقابة على الأسعار وتشكيل غرفة للطوارئ لتلقى شكاوى المواطنين بمديرية التموين، إضافة إلى شن الحملات الانضمامية ما بين الصحة والطب البيطرى ومباحث التموين للمرور على الأسواق والنوادى والمطاعم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة