الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية


إحالة قيادة كبيرة بمجلس مدينة زفتى و8 آخرين إلى المحاكمة التأديبية

شريف زرد

الأربعاء، 04 مايو 2022 - 02:12 ص

أمر المستشار أحمد نعيم الوكيل العام بفرع الدعوي التأديبية بطنطا، بإشراف المستشار عبد الله فتوح مدير فرع الدعوي التأديبية بطنطا ، إحالة قيادة كبيرة بمجلس مدينة زفتى و8 آخرين إلى المحاكمة التأديبية، وطلبت تحديد أقرب جلسة لإجراء محاكمة عاجلة للمتهمين.

وكشفت تحقيقات  اللجنة الفنية التي أمرت النيابة الإدارية بتشكيلها من الجهة الإدارية التي أجرها المستشار محمد نجيب الشرقاوي الوكيل العام بالنيابة الإدارية بالسنطة، تورط المهتمين برئاسة القيادة الكبيرة في ارتكاب عدة مخالفات تشكل جرائم جنائية.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم الأول  تورط في استلام أكثر من 58910 لترات سولار بإيصالات مجمعة محررة منه لإحدى البنزينات بزفتى وليس ببونات بنزين، بجانب استلامه سولار وقطع غيار جديدة ، لمعدات وسيارات تبين انها معطلة منذ فترة طبقاً لتقرير اللجنة.

أما المتهم الثانى فقد أهمل فى الإشراف على المخالف الأول بما أدى الى ترديه فى المخالفات، كما اشترك مع المخالف الأول فى استلام 58910 لترات سولار لإحدى البنزينات، كما قام باقي المتهمين بصرف قطع غيار جديدة لمعدات وسيارات معطلة بحملة الجهاز.

وأمرت النيابة الإدارية الجهة الإدارية بإعمال أوجه التعليمات وجبر الضرر المالي المترتب على المخالفات التي أسفرت عنها التحقيقات وتطبيق أحكام لائحة المخازن في هذا الشأن، والنظر في استمرار الأول رئيس الحملة والثاني نائب رئيس مجلس المدينة في الأعمال المكلفين بها من عدمه بعد ثبوت الاتهامات في حقهم وذلك على ضوء الحكم التأديبي الصادر، ووقف صرف أي مستحقات تخص البنزينة المذكورة بزفتي في حدود عدد 58910 لتر سولار المقدرة بمبلغ 397642،50 جنيه لحين انتهاء التحقيقات الجنائية والتصرف في الأوراق.

وحصلت بوابة أخبار اليوم على أسماء المتهمين وهم : «سمير . ع. م» رئيس الحملة الميكانيكية بمجلس مدينة زفتى، و«يسري . ر. ع» نائب رئيس مجلس مدينة زفتى و«مصطفي .ا.م » سائق بالحملة الميكانيكية بمجلس مدينة زفتي، و«محمد. س. أ » سائق بالحملة الميكانيكية بمجلس مدينة زفتى، و«صبحي . أ . س» سائق بالحملة الميكانيكية بمجلس مدينة زفتى، و«اسماعيل.ا .ا» سائق بالحملة الميكانيكية بمجلس مدينة زفتي، «السيد .ر.م» سائق بالحملة الميكانيكية بمجلس مدينة زفتي، «عصام. أ.س» سائق بالحملة الميكانيكية بمجلس مدينة زفتي، «ناصر .ف.م» سائق بالحملة الميكانيكية بمجلس مدينة زفتى.

اقرأ أيضا | حملات نظافة وتجميل في محافظة أسيوط خلال أجازة عيد الفطر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة