الرئيس عبدالفتاح السيسي والفنان حكيم
الرئيس عبدالفتاح السيسي والفنان حكيم


الفنان حكيم: فخور بلقاء الرئيس السيسي خلال احتفالية أبناء الشهداء |صورة

رضا خليل

الأربعاء، 04 مايو 2022 - 12:51 م

أعرب الفنان حكيم عن سعادته بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حضوره احتفالية بمناسبة عيد الفطر المبارك، شارك فيها أسر الشهداء وأصحاب الهمم وكافة فئات المجتمع.

اقرأ أيضا| الرئيس السيسي يلتقط صورة تذكارية مع الفنان حكيم

ونشر حكيم، صورة له مع الرئيس، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "مين صاحي دلوقتي علشان يقول للمصريين كل سنة وأنتوا طيبين.. تشرفت وسعدت بوجودي مع الأب والرئيس عبدالفتاح السيسي في احتفالية عيد الفطر الرائعة التي ضمت أسر الشهداء وأصحاب الهمم وكافة فئات المجتمع.. كل سنة وحضرتك طيب يا ريس وعيد سعيد على كل المصريين".

وعلى جانب آخر، طالب الفنان حكيم، الرئيس عبدالفتاح السيسي،  بالسماح بالتقاط صورة معه، وذلك خلال إجراء جولة تفقدية مع أبناء الشهداء، ومشاركتهم أجواء الترفيه والمرح والفرحة، بعد تناول وجبة الإفطار مع أبناء وأهالي الشهداء، والأطفال من ذوي الهمم، وذلك في فعاليات احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء فى مركز المنارة.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على مشاركة أبناء الشهداء من الجيش والشرطة، الاحتفال بعيد الفطر المبارك، حيث أجرى الرئيس السيسي، جولة مع الأطفال فى منطقة الألعاب بمركز المنارة.

وتناول الرئيس عبدالفتاح السيسي، وجبة الإفطار مع أبناء وأهالي الشهداء من الجيش والشرطة، والأطفال من ذوي الهمم، وذلك في فعاليات احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء في مركز المنارة.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي لمقر احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء بقاعة المنارة، بعدما غادر مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة بعد المشاركة في شعائر صلاة عيد الفطر المبارك.

وتحتفل الدولة المصرية والعديد من الدول الإسلامية والعربية، اليوم الاثنين بعيد الفطر، حيث أعلنت دار الإفتاء المصرية، أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر، وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تبادل التهنئة مع العديد من رؤساء الدول، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعين الله عز وجل أن يُعيده على شعبي البلدين الشقيقين وكل الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة