عروض البيت الفني للمسرح
عروض البيت الفني للمسرح


إقبال جماهيري كبير على عروض البيت الفني للمسرح خلال ثاني أيام العيد

محمد طه

الأربعاء، 04 مايو 2022 - 03:11 م

أعرب الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح عن سعادته بالإقبال الجماهيري الكبير على عروض البيت الفني للمسرح خلال ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

ويقدم البيت الفني للمسرح 9 عروض مسرحية خلال عيد الفطر المبارك بالقاهرة والإسكندرية، رفعت معظمها لافتة كامل العدد، حيث تنوعت ما بين عروض للكبار وعروض للأطفال وتناسب جميعها الأسرة المصرية. 

يذكر أن برنامج عروض البيت الفني للمسرح خلال موسم العيد بدأ من أول أيام العيد، وتستمر غالبية العروض حتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك.

في القاهرة: تقدم فرقة المسرح الكوميدي عرض "حلم جميل" في تمام الثامنة مساء على المسرح العائم الكبير، بينما تقدم فرقة مسرح السلام عرض "حلاوة الحب" في تمام التاسعة مساء على مسرح السلام بشارع القصر العيني، أما فرقة مسرح الطليعة فتقدم عرض "خلطة شبرا" في تمام السابعة مساء على قاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة، وتقدم فرقة مسرح الشباب عرض "أفراح القبة" على المسرح العائم الصغير في تمام السابعة مساء، بينما تقدم عرض "مش إلكترا" على مسرح ملك برمسيس في تمام الثامنة مساء. 

وتقدم فرقة مسرح القاهرة للعرائس على مسرح العرائس بالعتبة في تمام السادسة والنصف عرض "فركش لما يكش" للأطفال أما فرقة المسرح القومي للأطفال فتقدم عرض "عفركوش" في تمام السابعة مساء على مسرح متروبول بالعتبة، بينما تقدم فرقة مسرح الشمس لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة عرض "كاندي كراش" في حفلتين متتاليتين في تمام الثانية عشر ظهرا والرابعة عصرا على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر.

وفي الإسكندرية: تقدم فرقة مسرح الإسكندرية عرض "لسة فاكر" على مسرح ليسيه الحرية في تمام الثامنة مساء، حيث يختتم العرض لياليه اليوم ثالث أيام العيد. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة