رئيس مدينة الغردقة يتفقد المستشفى العام
رئيس مدينة الغردقة يتفقد المستشفى العام


رئيس مدينة الغردقة يتفقد المستشفى العام

إبراهيم الشاذلي

الأربعاء، 04 مايو 2022 - 05:25 م

تفقد اللواء أشرف البيه، رئيس مدينة الغردقة، اليوم الأربعاء، ثالث أيام عيد الفطر المبارك المستشفى العام، بحضور الدكتور جمال مغربي مدير المستشفى.

 

وحرص رئيس المدينة على تهنئة المرضى بالعيد، واستمع إلى احتياجاتهم والتأكد من تقديم خدمات كاملة ومميزة لهم، واستكمل جولته بمتابعة أعمال التطوير التي تتم داخل المستشفى العام.

 

وكان في وقت سابق قرر الدكتور إسماعيل العربي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، إحالة عدد من العاملين المقصرين بمستشفى الغردقة العام، ومستشفى سفاجا  للشؤون القانونية والتحقيق العاجل فيما نسب إليهم من تقصير في أداء أعمالهم، وذلك خلال متابعته إجراءات رفع حالة الاستعداد المتزامنة مع الاحتفالات بعيد الفطر المبارك.

 

وتفقد وكيل وزارة الصحة جميع أقسام مستشفى الغردقة العام، والاجتماع مع الدكتور جمال مغربي مدير المستشفى والفريق المعاون له، مع فريق من مديري الإدارات الفنية بمديرية الشئؤون الصحية، في إطار خطة تقديم الخدمات الطبية الطارئة للمواطنين، والتأكد من جودة تقديم الخدمات واتاحتها على مدار اليوم لكل أبناء المحافظة والوافدين، والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات بكميات إضافية خلال فترة رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنا مع عيد الفطر المبارك.

 

على الجانب الآخر، شهدت الشواطئ العامة بالغردقة، اليوم الثلاثاء، صباح ثاني أيام عيد الفطر المبارك؛ توافد المئات من الزائرين سواء من أهالي المدينة أو رحلات اليوم الواحد الوافدة من المحافظات المجاورة.

 

اقرأ أيضا | بعد تغيبه يومين.. العثور على جثة طفل من الصم والبكم غارقاً في دمائه بالغردقة

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة