الملياردير الأميركي إيلون ماسك
الملياردير الأميركي إيلون ماسك


أول تحديثات «ماسك» في منصة تويتر.. ميزة طال انتظارها كثيرا| فيديو

رضا خليل

الأربعاء، 04 مايو 2022 - 06:44 م

عرضت قناة العربية مقطع فيديو يحتوى على تقريراً مصورا ،  يرصد فيه أول تطوير لـ  الملياردير الأميركي إيلون ماسك  لموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" حيث يعمل على تعديل التغريدات على تويتروالذي أصبح حقيقة ، خاصة بعد شكاوى عديدة  من المستخدمين .

وذكر "التقرير" ، أنه على مدار سنوات ستتيح المنصة الشهيرة خاصية التعديل المدونة المتخصصة فى التكنولوجيا جين مانشون وونغوالتى تحدثت عن التعديل وعن وجود الميزة من خلال اصدار جديد لم يتم طرحة بعد سيتم للمستخدمين تعديل تغريداتهم وكذلك تغيير وسائط كالصور في غضون 30 دقيقة من نشر الغريدة .

وأوضح "التقرير" أن شركة تويتر أكدت على إ‘ضافة هذه الميزة بعد أن قام  الملياردير الأميركي إيلون ماسك بالضغط على الشركة من خلال استطلاع للرأي .

وأضاف" التقرير" ، أن الملياردير الأميركي إيلون ماسك نشر على حسابة الشخصي الذي يتابعة أكثر من 80 مليون مستخدم ، لمعرفة إن كانوا يريدون اضافة زر لتعديل التغريدات من عدمة.

ويخطط الملياردير الأميركي إيلون ماسك لجعل تويتر شركة عامة مرة أخرى خلال ثلاث سنوات من شرائه شركة التواصل الاجتماعي، حيث أ[لغ  ماسك مستثمرين محتملين أنه يخطط لتنظيم طرح عام أولي لإعادة تويتر إلى الأسواق العامة ، ولم ترد "تويتر" على الفور على طلب من "رويتر" للتعقيب، في حين لم يتسن الاتصال بماسك للحصول على تعليق.

ويجري إيلون ماسك يجري محادثات مع شركات استثمارية كبيرة وأثرياء رفيعي المستوى، بخصوص جلب مزيد من التمويل لصفقة استحواذه على "تويتر"، التي تبلغ قيمتها 44 مليار دولار، وربط حجم أقل من ثروته بالصفقة.

ويعد ماسك الأكثر ثراء في العالم، إذ تقدر "فوربس" صافي ثروته بنحو 245 مليار دولار، لكن معظم ثروته مرتبط بأسهم تسلا، شركة صناعة السيارات الكهربائية التي يرأسها.

اقرأ أيضا|ماسك: تويتر قد يفرض رسوماً على الاستخدام التجاري والحكومي

وفي الأسبوع الماضي، أعلن أنه باع أسهما في تسلا تصل قيمتها إلى 8.5 مليار دولار في أعقاب اتفاقه لشراء "تويتر".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة