توريد 1964 طن قمح لنقاط الاستقبال بالإسماعيلية 
توريد 1964 طن قمح لنقاط الاستقبال بالإسماعيلية 


توريد 1964 طن قمح لنقاط الاستقبال بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الأربعاء، 04 مايو 2022 - 07:18 م

أعلن حامد إبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، عن استمرار استقبال توريد القمح اليوم الأربعاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك، مشيرا إلى أنه تم استقبال اليوم الأربعاء كمية قمح قدرت ب1964 طنا.

وأضاف أن نقاط الاستقبال مستمرة في العمل طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، مع استمرار توجيه الكميات إلى الصوامع المنتشرة في أرجاء المحافظة.

وكان اللواء شريف بشارة، محافظ الإسماعيلية، أعلن رسميًا عدم السماح بخروج أي سيارة محملة بالقمح من المحافظة إلا بموافقة شخصية كتابية منه.

ووجه اللواء شريف بشارة بالتنسيق مع اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، بالتحفظ على أي سيارة محملة بأي كمية من القمح حال خروجها من المحافظة، والتحفظ وضبط السيارة وقائدها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وأشار اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، في بيان صحفي سابق، إلى أن المحافظة تعمل على منع بيع أي كميات من القمح خارج النقاط المحددة من قبل مديرية التموين، والتي يتم استقبال فيها القمح طوال أيام الأسبوع وفي الإجازات والعطلات.

على جانب أخر قام اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، صباح اليوم الأربعاء، بجولة ميدانية لمتابعة سير العمل بعدد من مخابز المحافظة، للتأكد من انتظامها في إنتاج الخبز، وتوافر الخبز بأنواعه، وتقديم رغيف خبز مطابق للمواصفات والمعايير التموينية، والتأكد من جودته.


جاء ذلك بحضور أحمد منصور وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية، وممثلي الرقابة التموينية، والرقابة التجارية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية. 

وبدأ السكرتير العام المساعد للمحافظة جولته بتفقد مجمع مخابز الشركة المصرية للمخابز بطريق بورسعيد بحي ثان الإسماعيلية، للتأكد من توافر الخبز بأنواعه، والتأكد من جودته، وانتظام عملية الإنتاج، ونظافة أدوات العجن. 

كما تفقد المخبز الآلي بالشارع البحري بمنطقة عرايشية مصر بحي ثان الإسماعيلية، ثم المخبز الآلي الرئيسي بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، لمراجعة توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة توفير رغيف الخبز بأنواعه للمواطنين خلال أيام العيد، وبجودة متميزة. 

اقرأ أيضا | «تنمية التجارة الداخلية»: إنشاء شركة متخصصة لإدارة أسواق الجملة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة