الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها
الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها


هدايا للأطفال بمناسبة عيد الفطر بمستشفيات جامعة بنها.. صور

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 04 مايو 2022 - 11:14 م

 


تفقد الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها،  لقسم الاطفال وتقديم  التهنئه وإدخال البهجه والسرور على الاطفال بتقديم الهدايا الرمزية للاطفال  بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ورافقه في جولة الدكتور هشام الغياتي رئيس قسم الأطفال بمستشفيات جامعة بنها، ومحمود صيام مدير عام الشئون الإدارية والمالية بالمستشفيات.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة بنها يشارك أفراد الأمن الإدارى الاحتفال بالعيد فى مواقع عملهم

ويأتى هذا فى إطار حرص إدارة المستشفيات على الاهتمام بمشاركة الاطفال جميع الأعياد والمناسبات.

يذكر أن د.جمال سوسة  رئيس جامعة بنها أعلن إطلاق تطبيق إلكتروني للكشف على الحاصلين على لقاح فيروس كورونا من عدمه ، وذلك في ضوء قرار رئيس مجلس الوزراء والخاص بمنع دخول الغير حاصلين على تطعيم لقاح فيروس كورونا للحرم الجامعي.

وقال سوسة إن الجامعة قامت بإنشاء قاعدة بيانات لمنسوبيها الحاصلين على التطعيم، مضيفا أن التطبيق الجديد أطلقته وحدة نظم المعلومات الإدارية بالجامعة، ويتولى الكشف عن حالة متلقى تطعيم فيروس كورونا من خلال الاستعلام بالرقم القومي سواء كان تطعيمه أم لا.

وأكد رئيس الجامعة أن التطبيق الجديد يحتوي على حالة كل من تم تطعيمه داخل الجامعة ويمكن لمنتسبي جامعة بنها تأكيد التطعيم من خارج الجامعة من خلال إرسال بريد إلكتروني لوحدة نظم المعلومات الادارية مع ارفاق الشهادة والبيانات الدالة علي التطعيم.

الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات جامعة بنها

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة