محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح يتوعد ريال مدريد: «لدينا حسابات لتصفيتها»

رياض محمد جعيصة

الخميس، 05 مايو 2022 - 12:21 ص


نشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، صور من مواجهة فريقه أمام فياريال الإسباني التي حسمها الريدز بنتيجة 3-2، وذلك بعد تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح، تمنى مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال في تصريحات بعد حسم ليفربول التأهل للنهائي أمس الثلاثاء، على حساب فياريال الإسباني، وهو ما حققه لاعبي الريال بريمونتادا مجنونة أمام مانشستر سيتي، ليتكرر نهائي 2018 بين الفريقين والذي حسمه الميرنجي بنتيجة 3-1.

وعبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نشر محمد صلاح صور من مواجهة فياريال بالأمس، وعلق عليها بـ«لدينا حسابات لتصفيتها»، في إشارة إلى المباراة النهائية في دوري الأبطال أمام ريال مدريد.

 

 

وتمنى محمد صلاح، مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال في تصريحات بعد حسم ليفربول التأهل للنهائي أمس الثلاثاء، على حساب فياريال الإسباني.

وقال محمد صلاح: "اريد ريال مدريد في النهائي.. لقد هزمونا في مباراة نهائية سابقة بالفعل لذا دعونا نلعبهم مرة أخرى".

وتأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو»، مساء اليوم الأربعاء، في إياب دور نصف النهائي.

وصعد ريال مدريد إلى نهائي دوري الأبطال ليضرب موعدا ناريا مع ليفربول الذي حسم تأهله على حساب فياريال الإسباني.

ليفربول تأهل إلى نهائي دوري الأبطال بالفوز على فياريال الإسباني بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين، فيما صعد ريال مدريد على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 6-5 بمجموع اللقاءين.

وتقام المباراة النهائية لدوري الأبطال بين ليفربول وريال مدريد على ملعب «ستاد دو فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس يوم 28 مايو القادم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة