مدارس إدارة كفر البطيخ جاهزة لامتحانات النقل بدمياط 
مدارس إدارة كفر البطيخ جاهزة لامتحانات النقل بدمياط 


مدارس إدارة كفر البطيخ جاهزة لامتحانات النقل بدمياط 

عزت نبهان

الخميس، 05 مايو 2022 - 07:50 م

أكد الدكتور خالد خلف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط على متابعة وجاهزية مدارس الإدارة لامتحانات النقل، كما أصدر بكر عيد مصطفى مدير عام الإدارة تنبيهات إلى جميع مدارس الإدارة بالعمل على تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية ، وتنفيذ جميع التعليمات التي تم مناقشتها خلال الاجتماع ، وهي ضرورة الإعلان عن جدول الامتحان على صفحة المدرسة ومدخل المدرسة بشكل واضح . واستكمال السجلات الخاصة بأعمال الامتحانات وتوفير كل مهام الامتحانات وفق المتبع كل عام وتكليف مسؤول أمن البوابة بالتأكد من صلاحية حجرة العزل وتوافر جميع الاشتراطات الصحية والاحترازية وتمشيط جميع أرجاء المدرسة قبل فتح الكنترول وبعد الانتهاء من أعمال الكنترول يوميا

وتعيين أحد الأفراد لقياس درجة الحرارة للعاملين والتلاميذ، التأكيد على الانتهاء من أعمال الامتحانات العملي وسجلات أعمال السنة وتسليمها لكنترول المدرسة ورصدها بالشيت كنترول. والتأكد من سلامة المكان الموجود به لجنة النظام والمراقبة ومكان غرفة الأسئلة، ويشترط بأن تكون حجرات حفظ الأسئلة وحجرات (لجنة النظام والمراقبة) مأمنة بالحديد.

التأكد من حفظ مظاريف امتحانات الفصل الدراسي الأول في مكان آمن ولا يتم فتحها إلا في المواعيد والأزمنة المحددة حسب الجداول الخاصة بالامتحانات كل حسب الصف الخاص به وعن طريق لجنة فتح المظاريف المشكلة بالمدرسة وتحت مسؤولية مدير المدرسة والموجه المتابع.التأكد من إعداد كشوف الملاحظة مسبقًا والتوقيع عليها من مدير المدرسة وكذلك إعداد اللجان وكفايتها من حيث المقاعد وغيرها وأخذ الغياب كل فترة امتحانية من قبل لجنة النظام والمراقبة وإدارة المدرسة.

كما يتم التنبيه المشدد بعدم استخدام المحمول من قبل الملاحظين والطلاب داخل اللجان طبقًا للقرار الوزاري بشأن منع استخدام المحمول بلجان الامتحانات، على أن يوقع جميع العاملين بالمدرسة على هذا . حضور جميع العاملين قبل موعد بدء الامتحان بنصف ساعة على الأقل. ومتابعة فتح مظاريف الأسئلة والتأكد سلامة المظروف عند فتحه، وكذلك الزمن والمادة واليوم طبقًا للجدول والتوقيع على محضر الفتح. عدم مغادرة المدرسة إلا بعد تسليم جميع أوراق الإجابة إلى الكنترول والتأكد من البيانات ..

والتأكد من نظافة المدرسة بصفة عامة والفصول ودورات المياه بصفة خاصة.

والتأكد من غلق الأبواب وعدم السماح بتواجد أولياء الأمور داخل المدرسة أثناء سير الامتحانات إلا السادة المتابعين فقط .

والتنبيه مشددًا على مسئولي الأمن بالمدارس عدم السماح بدخول أي مركبات (سيارات - موتوسيكلات - تكاتك - دراجات... إلخ) داخل المدارس، وكذلك التنبيه على  المنتدبين لأعمال الملاحظة أو التصحيح بأنه سوف لا يسمح بتواجد أي من هذه المركبات داخل مقار لجان الامتحانات ومن يخالف ذلك سوف يعرض نفسه للمساءلة القانونية.

إقرأ أيضاً:  إزالة 13 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالدقهلية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة