السكرتير المساعد للإسماعيلية في جولة تفقدية لشواطئ وأندية المحافظة
السكرتير المساعد للإسماعيلية في جولة تفقدية لشواطئ وأندية المحافظة


السكرتير المساعد للإسماعيلية في جولة تفقدية لشواطئ وأندية المحافظة

محمد عبادي

الخميس، 05 مايو 2022 - 08:59 م

 

تفقد اللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، عددا من الأندية والشواطئ بالمحافظة اليوم. 

وتابع استقبال شواطئ المحافظة لزوارها  للاستمتاع بقضاء عطلة العيد، والتأكد من اتخاذ التدابير اللازمة بجميع القطاعات الخدمية والمرافق بمختلف الأندية والشواطئ. 

وتضمنت جولة السكرتير المساعد تفقد نادي وشاطئ الفيروز، كما تفقد نادي وشاطئ الملاحة ونادي وشاطئ التعاون ونادي الشجرة الاجتماعي

وأشاد "الطويل" بما شهده خلال الجولة من استعدادات وجهود جميع القائمين على العمل، كما وجه بعض الملحوظات بشاطئ التعاون والذي يمثل معني وإرث اجتماعي لدى أبناء الاسماعيلية، حتي يعود لرونقه مرة أخري. 

وحرص خلال جولته علي تهنئة المصطافين والاستماع إلى أرائهم في الشواطئ والأندية، مؤكدا على وضع أي ملاحظة قيد الاهتمام لتلافيها مستقبلا. 

وشهدت شواطئ محافظة الإسماعيلية اليوم، إقبالًا متوسطا من المواطنين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، على عكس أيام عطلة عيد الفطر المبارك والتي شهدت إقبالا كبيرا. 

 وكانت محافظة الإسماعيلية قد رفعت  من درجة الاستعداد القصوى على شواطئها، ونشرت عددًا كبيرًا من المنقذين على الشواطئ وذلك لحماية أرواح الأهالي، وضمان تواجد المصطافين داخل الخط الأمن للسباحة. 

وشنت الأجهزة التنفيذية حملات مكثفة على طول الشواطئ، وذلك لرفع أي مخلفات ناتجة عن تواجد المواطنين، والحفاظ على الأندية والشواطئ نظيفة طوال فترة تواجد الرواد.

اقرأ أيضاً:  استجابة | محافظة الجيزة: إصلاح كسر «ماسورة مياه» بالدقي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة