صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


صفات لدى الرجال تنفر منها السيدات و تتسبب في فشل العلاقات سريعا

سارة شعبان

الجمعة، 06 مايو 2022 - 09:57 ص

كشفت دراسة أمريكية أن هناك بعض الصفات لدى الرجال، تنفر منها السيدات و تتسبب في فشل العلاقات سريعا، وأن معظم السيدات تنجذب للرجال ذو الشخصية القوية أو الذين يتمتعون بالوسامة.

 

 

وأوضحت الدراسة، أن لكل أنثى معايير مختلفة في إختيار شريك حياتها، و لكن تتفق بنات حواء جميعهن على بعض الصفات التي تجعلهن ينفرن من العلاقات التي تربطهن بالرجال الذين يتمتعون بتلك الصفات السيئة إلى حد ما منها:

 

اقرأ ايضا:توائم مالي التسعة «بصحة جيدة» في عيد ميلادهم الأول

 

المتشائم 
تعد تلك الصفة اقل الصفات ضررا، فهي لا تؤثر بشكل كبير على الباقين، و لكنها تتسبب في إصابة الحياة بين الزوجين بالملل و الروتين و الشعور بعدم الرضا و التشاؤم طيلة الوقت، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة " ديلي ستار" البريطانية.

 


الخيانة 
من أخطر الصفات التي اكتشفتها السيدات في الدراسة التي اجريت تسببت في إنفصالهن عن أزواجهن في مدة قصيرة، و هي الخيانة و كانت سبب في إصابة الكثير من السيدات بصدمات نفسية قوية . 

 


الكذب
يعتبر الكذب من اسوء الصفات البشرية لأنه يتسبب في فقدان الصقة في الطرف الآخر  و يجعل العلاقة هشة و اكثر عرضة للإنتهاء .


ضعيف الشخصية 
تنفر حواء من الرجل ضعيف الشخصية، لأنها لا تشعر بوجوده في الكثير من الاحيان، و ذلك بسبب تردده بسبب ضعف شخصيته، و عادة الرجال صعاف الشخصية لا يتمكنوا من تكوين علاقات عاطفية ناجحة . 

 

البخل
أشارت 30% من السيدات، أن البخل كان سبب في شقاء الزوجين في حياتهم و تسبب في الإنفصال في النهاية، و أوضحت بعضهن أن البخل في انفاق المال قد يمتد إلى البخل في إظهار المشاعر. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة