نور النبوي
نور النبوي


نور النبوي: لا أسرق الأضواء من والدي وسعيد بمشاركتي في «راجعين يا هوى»

أحمد السنوسي

الجمعة، 06 مايو 2022 - 03:04 م

تحدث الفنان الشاب نور النبوي خلال لقاءه ببرنامج ذا انسايدر بالعربي عن أنه سعيد بالمشاركة في عمل مثل راجعين ياهوى يحمل اسم أسامة أنور عكاشة مؤكدًا أنه لم يتحدث مع والده بشأن الدور إلا بعد تسكين الأدوار والتأكد من وجوده في المسلسل بترشيح من مخرج العمل محمد سلامة ثم بدأ التحضير للشخصية مع والده. 

كما تحدث نور النبوي عن ردود الفعل التي تقول انه ممكن يسرق الأضواء من والده بسبب وسامته قائلا: "إحنا مبنسرقش حاجة.. متعملوش ليا مشاكل". 

كما تحدث النبوي عن الفيديوهات التي ينشرها من كواليس العمل مع وفاء عامر وأحمد بدير وقال: "ما خفي كان أعظم" وعبر عن سعادته بمشاركتهم في المسلسل. 

وعن ترند الشخصيات التوكسيك كما اطلق عليه هو ووالده بالمسلسل بسبب علاقته الرومانسية مع الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف بأحداث المسلسل قال: "أنا مش توكسيك زي طارق ولا هكون" مؤكدًا أنه قام مع سلمى بالتحضير للدور على أكمل وجه وساعد على ذلك صداقتهم. 

يذكر أن مسلسل «راجعين يا هوى» حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في الماراثون الرمضاني 2022، كما جمع بين مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم خالد النبوي، ونور اللبنانية، وأنوشكا، وهنا شيحة، ووفاء عامر، وأحمد بدير، وإسلام جمال، ونور خالد النبوي، وسلمى أبو ضيف، وآية سماحة، وريهام الشنواني، وإسلام إبراهيم، وإسلام حافظ، وغيرهم من الفنانين، والعمل سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة. 


 

 

 

اقرأ أيضا

خالد النبوي يكشف سر تقديمه لشخصية بليغ أبو الهنا.. وهل هو شخصية «toxic»؟

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة