حمزة الجمل يطالب لاعبى الاسماعيلى بضرورة تحقيق الانتصارات
حمزة الجمل يطالب لاعبى الاسماعيلى بضرورة تحقيق الانتصارات


حسني عبد ربه: وضع الإسماعيلي صعب.. وعبور الأزمة ليس مستحيلًا

أخبار اليوم

الجمعة، 06 مايو 2022 - 05:55 م

كتب: ياسر الشريف

يقوم حمزة الجمل المدير الفنى للاسماعيلى بفترة إعداد مصغرة للاعبى الدراويش مستغلا تأجيل مواجهة الدراويش امام الاهلى فى الاسبوع الـ ١٨ لمسابقة الدورى بسبب ارتباطات المنافس فى دورى ابطال افريقيا .

وأكد حسنى عبدربه نجم الدراويش السابق ومدير الكره الجديد أن وضع الاسماعيلى صعب جدا ولكن الخروج منه ليس مستحيلا، مشيرا إلى أنه عندما طلب منه تولى مهمة مدير الكرة قبل بدون تفكير فى وضع الفريق أو تأثير ذلك على اسمه .

إقرأ أيضاً | الجمل: سنقاتل من أجل عودة الإسماعيلى لمكانه الطبيعى

وواصل: لا تفكير فى الوقت الحالى إلا فى كيفية الخروج بالإسماعيلى من أزمته ووضعه الصعب مضيفا: اول ما بدأنا التركيز عليه هى الناحية المعنوية للاعبين التى تحتاج إلى رفعها بصورة مستمرة والتعرف على مشاكلهم والعمل على ايجاد حلول لها من منطلق ان هؤلاء اللاعبين هم من سنعتمد عليهم فى المباريات حتى نهاية الموسم.

ويقود حمزة الجمل استعدادات الإسماعيلى فى الوقت الحالى بعد أسندت له إدارة الاسماعيلى مهمة المدير الفنى بعد توجيه الشكر لحمد ابراهيم وجهازه المعاون .

ويعد جهاز حمزة الجمل الرابع للاسماعيلى هذا الموسم بعد جهاز طلعت يوسف والأرجنتينى خوان براون وحمد ابراهيم ويضم الجهاز الفنى الجديد كلًا من حسنى عبد ربه مديرا للكرة واحمد قناوى ومحمد حمص مدربين وأيمن كمال مدربًا مساعدًا وسيد توفيق مدربًا لحراس المرمى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة