الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش


شاهد.. نسرين طافش تبهر متابعيها بإطلالة صيفية مميزة

حامد عبدالحليم

الجمعة، 06 مايو 2022 - 06:57 م

تصدرت الفنانة نسرين طافش، تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشاركة متابعيها جلسة تصوير جديدة لها.

 

ونشرت نسرين طافش، مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بإطلاله صيفية مميزة، ونالت إعجاب الكثيرين من متابعيها.

وظهرت نسرين طافش بأحد الشواطئ، ترتدي فستانًا باللون الأزرق وبأكثر من لون، ونسقت حذاء صيفيا من دون كعب، ونظارات شمسية كبيرة، وتركت شعرها منسدلًا على كتفها بطريقة طبيعية، وطبقت ماكياج ناعم يليق بجمال ملامحها.


وعلقت نسرين طافش على المنشور، متمنية يوم جميل للمتابعين، وكتبت: اتصل مع طاقة جمال الخالق، يوم سعيد للجميع.

وسبق، وأثارت نسرين طافش، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتعرضت للكثير من الانتقادات السلبية بعد نشر صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وهي ترتدي بدلة  رقص، ودفعت متابعيها لطرح عدد من علامات الاستفهام بشأن مشاركة بطلة أغنية الغزالة رايقة معها.

 

وشاركت نسرين طافش، في بطولة مسلسل المداح، بطولة الفنان حماده هلال، الذي تم عُرضه عام 2021، وحققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، وجسدت شخصية رحاب التي تعيش قصة حب مع صابر وهي الشخصية التي جسدها الفنان حماده هلال.

ودارت أحداث مسلسل المداح، حول صابر المداح، وهو رجل متدين ومحبوب وتكمن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها فقتل أقرب الناس إليها وانقلبت الحياة رأسًا على عقب.

وضم مسلسل المداح العديد من الفنانين، منهم: حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمد عز، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

إقرأ أيضا 

شاهد| نسرين طافش تحتفل على البحر في إجازة الصيف

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة