صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


نجم اتحاد جدة: التعادل أمام الفتح أفضل من الخسارة

هبة سلامة

الجمعة، 06 مايو 2022 - 09:11 م

أكد البرازيلي إيجور كورنادو، صانع ألعاب اتحاد جدة، أن الخروج بنقطة أمام الفتح أفضل من الخسارة، موضحًا أن الخصم كان مميزًا للغاية وقدم مباراة مثيرة.
وتعادل الاتحاد مع الفتح، بنتيجة 4-4، في سيناريو مجنون، جمع الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
قال كورنادو في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: “نحن نرغب في حسم الدوري مبكرًا وكنا نتمنى تحقيق الفوز أمام الفتح، لكن مواجهة الفتح كانت صعبة والحصول على نقطة أفضل من الخسارة”.
وأضاف: “قمنا بعمل جماعي كبير، لكن هناك الكثير من الأخطاء التي وقعنا بها خاصة من الجانب الدفاعي، لقد تلقينا 4 أهداف، والمباريات دائمًا ما يحدث فيها تفاصيل بسيطة، لكننا سنعمل على تصحيح الأخطاء والتركيز في المباريات القادمة”.
وأنهى بالحديث عن مواجهة الهلال قائلاً: “هي مباراة مهمة للغاية، وبمثابة قمة كبيرة بين الفريقين، لكنها لن تحسم الدوري، والهلال لديه فريق مميز، ويمتلك عناصر مميزة وجودة فنية رائعة”.
بدأ الاتحاد بتشكيل مكون من: “مارسيلو جروهي، الشنقيطي، الصحفي، هوساوي، حمدان الشمراني، برونو هنريكي، أندرية أندرية، كورنادو، البيشي، رومارينيو، حمدالله”. 
ويستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الهلال، يوم الأحد المُقبل، في كلاسيكو الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري المحترفين.

أقرا ايضاً|

«الجمل» ينجح في الاختبار الأول ويقود الإسماعيلي للفوز على المصري 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة