زوجة الرئيس الأمريكي تزود الجنود الأمريكيين بالجبن والمكرونة
زوجة الرئيس الأمريكي تزود الجنود الأمريكيين بالجبن والمكرونة


زوجة الرئيس الأمريكي تزود الجنود الأمريكيين بالجبن والمكرونة

سلمى خالد

الجمعة، 06 مايو 2022 - 11:30 م

 سيدات المجتمع لهن بصمة مختلفة دائمًا ، بأفكارهم  وحبهم للخير والعمل ، مثل جيل بايدن، زوجة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، التى شكرت قوات بلادها المنتشرة في رومانيا، والمتواجدة ‏لتنفيذ المهام الدفاعية لـ"الناتو"، بعد انطلاق العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.‏

وقامت بايدن بزيارة قاعدة ميهايل كوغالنيسانو الجوية في رومانيا بالقرب من البحر الأسود، والواقعة على بعد حوالي 100 كيلو متر من الحدود مع أوكرانيا، وذلك كبداية لرحلة تقوم بها إلى أوروبا تستغرق 4 أيام.

وتعد القاعدة مؤقتا موطنًا لنحو 1600 جندي من بين عدة آلاف من القوات التي نشرها الرئيس الأمريكي، جو بايدن، في أوروبا الشرقية، في الفترة التي سبقت العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وأثناء زيارتها وقفت جيل بايدن لتقديم المكرونة والجبن والبطاطا المخبوزة للجنود الأمريكيين في القاعدة، وحفّزتهم على تناول الخضروات، كما أنها حرصت على إمداد الجنود بـ5 جالونات من الكاتشب، بعد أن كانت القاعدة تعاني من نقص حاد منه، مما جعل الجنود يهللون لها، بحسب محطة "إيه بي سي" الأمريكية.

كما وقالت بايدن لأحد أعضاء الخدمة: "أعلم أن الأمر صعب على عائلتك"، في إشارة منها إلى تجربتها الخاصة عندما تم إرسال ابنها بو بايدن إلى العراق.

وكان من المقرر أن تسافر آشلي بايدن، ابنة جو بايدن، مع والدتها في رحلتها إلى أوروبا، لكنها تراجعت أمس الخميس بعد أن علمت أنها كانت على اتصال وثيق بشخص ثبت إصابته بفيروس "كورونا" المستجد.
اقرأ أيضا: رويترز: بايدن يوقع على حزمة مساعدات عسكرية لأوكرانيا بـ100 مليون دولار


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة