خالد الصاوي
خالد الصاوي


خالد الصاوي يكشف كيفية استعداده نفسياً لتمثيل شخصية خيرت الشاطر

مصطفى أحمد

الجمعة، 06 مايو 2022 - 11:49 م

علق الفنان خالد الصاوي على مشاركته في مسلسل الاختيار 3 بتجسيد شخصية خيرت الشاطر، قائلاً: « أنا أمام شخصية لازم أشيل مشاعري والخناقة اللي كانت بنا، واشيل الضغط اللي في دماغي عن فكرة أن الناس بتكره جماعة الإخوان الإرهابية».

وأضاف خلال استضافته برنامج "بيت للكل" أنني دخلت على الشخصية بالأبعاد والمواصفات الموجودة علشان أقدر باحساسي وخيالي اتوصل للشخصية، وعبر السنوات لا أصل لمرحلة الكراهية لأي شخصية حتي أعدائي.

وأشارالفنان خالد الصاوي " لدي مخزون من الذكريات المباشرة مع الإخوان والقيادات الإخوانية، وكان يجب علي أن انحي هذا جانباً.. ذاكرت شخصية خيرت الشاطر جيداً قبل المسلسل من خلال الفيديوهات على النت أثناء المحكمة.

وتكون حلقة، الليلة، من برنامج "بيت للكل" خاصة للحديث عن مسلسل "الاختيار3" الذي عرض خلال شهر رمضان 2022، ويتحدث خالد الصاوي عن تفاصيل تجسيده لشخصية خيرت الشاطر في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، كما يعرض البرنامج مقطع فيديو لأول مرة عن تفاصيل "المكياج" الخاص بشخصية خيرت الشاطر التي جسدها، والذي كان جزءا من نجاح الصاوي في تجسد الدور.

يقدم حلقة اليوم، من مصر الإعلامية شافكي المنيري، ومن الأردن الإعلامي إبراهيم جيكات، وفلسطين الإعلامية ياسمين شملاوي، بالإضافة إلى فقرة خاصة من العراق يقدمها الإعلامي أحمد شكري.

يعرض برنامج "بيت للكل" في نفس التوقيت، يوم الجمعة، من كل أسبوع، في 4 دول عربية وهي "مصر والعراق والأردن وفلسطين"، حيث يقدم البرنامج بالتعاون بين الدول العربية الأربع، ويجمع عددًا من الإعلاميات والإعلاميين.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة