خالد الصاوى
خالد الصاوى


خالد الصاوي: أصعب الشخصيات هي المركبة والمربكة في نفس الوقت

مصطفى أحمد

السبت، 07 مايو 2022 - 12:06 ص


تحدث خالد الصاوى عن عدد من الشخصيات التى يقدمها وآخرها فى مسلسل الاختيار 3، حيث جسد شخصية الإرهابى خيرت الشاطر، قائلا: أصعب حالة أن تمثل أحداث قريبة لسة في مخيلة الناس واللي عشناها مع المصريين".

 وأضاف خلال استضافته ببرنامج  "بيت للكل" والمُذاع عبر فضائية " الأولي المصرية"، مساء اليوم الجمعة، أن أصعب الشخصيات هي المركبة والمربكة، متابعا: "عشان أن عاصرت وكنت مندمج مع الأحداث دي وكنت في الشارع، كنت موجود عشان أطالب زي الناس دي بالظبط، ببكرة جديد بنظام جديد ودولة جديدة".

وأشار إلى أنه من واقع تجربته السابقة في تجسيد الشخصيات التاريخية منها الرئيس عبد الناصر ومصطفي أمين، بالإضافة إلى أحمد فؤاد نجم، لافتًا إلى أن كل شخصية لديها ظروفها الخاصة.

 وأكد أنه في مسلسل الاختيار ٣ يوجد فرق لأن شخصية خيرت الشاطر مناقضة لشخصيته، متابعا: "عشان كدا عندي مخزون من الذكريات المباشرة مع الإخوان ومع القيادات وبالتالي كان لازم أعملها أن أنحي دا وإلا هيبقي الممثل بيشتغل بروبجنديست يعني جاي عشان يقول الناس دي وحشة".

يعرض برنامج "بيت للكل" في نفس التوقيت، يوم الجمعة، من كل أسبوع، في 4 دول عربية وهي "مصر والعراق والأردن وفلسطين"، حيث يقدم البرنامج بالتعاون بين الدول العربية الأربع، ويجمع عددًا من الإعلاميات والإعلاميين.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة