خالد الصاوي
خالد الصاوي


خالد الصاوي: قبائل سيناء لو كانت عاوزه تبيع الوطن كان خلصوها زمان

مصطفى أحمد

السبت، 07 مايو 2022 - 12:09 ص


قال الفنان خالد الصاوي، إنه عبر السنوات عود نفسه ألا يصل لمرحلة الكراهية لأي شخصية يمثلها، ولديه مساحة لحب الإنسانية لأي عدو، وهذا لا يعني أنه يريد أن يصالحه، وقد يكون التمثيل هو من فعل به ذلك.

وأضاف خلال حواره مع ببرنامج "بيت الكل" المذاع على القناة الأولى المصرية مساء اليوم الجمعة: الإندماج عندي في الشخصية هو وقت المتثيل، وليس طوال فترة تصوير الدور أو  قبلها أو بعدها.

وعن موقف القبائل في سيناء الفترة الماضية، أكد أنه كان من الأشخاص الذين كان لديهم لبس في موقفهم، وحتى قبل المشهد عن قبائل سيناء، تيقن أن هؤلاء الناس لو كانوا يريدون بيع الوطن كانوا فعلوها من قبل بقوله: الناس دي لو عايزة تبيع وناويين على الخيانة كانوا خلصوها من بدري، وكنا هندخل في نوع تاني من المقاومة.

لفت إلى أن القوات المسلحة والشرطة عندما تدخل على أماكن في بلدها للتمشيط والقضاء على عدو، عكس محاربة العدو في بلد أخرى، خاصة مع وجود تجمعات من المواطنين، التي يتخبى فيها الأهداف الإرهابية.

وتكون حلقة، الليلة، من برنامج "بيت للكل" خاصة للحديث عن مسلسل "الاختيار3" الذي عرض خلال شهر رمضان 2022، ويتحدث خالد الصاوي عن تفاصيل تجسيده لشخصية خيرت الشاطر في الجزء الثالث من مسلسل "الاختيار"، كما يعرض البرنامج مقطع فيديو لأول مرة عن تفاصيل "المكياج" الخاص بشخصية خيرت الشاطر التي جسدها، والذي كان جزءا من نجاح الصاوي في تجسد الدور.

يقدم حلقة اليوم، من مصر الإعلامية شافكي المنيري، ومن الأردن الإعلامي إبراهيم جيكات، وفلسطين الإعلامية ياسمين شملاوي، بالإضافة إلى فقرة خاصة من العراق يقدمها الإعلامي أحمد شكري.

يعرض برنامج "بيت للكل" في نفس التوقيت، يوم الجمعة، من كل أسبوع، في 4 دول عربية وهي "مصر والعراق والأردن وفلسطين"، حيث يقدم البرنامج بالتعاون بين الدول العربية الأربع، ويجمع عددًا من الإعلاميات والإعلاميين.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة