صورة من الحملة
صورة من الحملة


حملة إزالات مكبرة بكفر هلال بالمنوفية

سهام فودة

السبت، 07 مايو 2022 - 01:09 ص

قاد مجدي رياض رئيس مركز ومدينة بركة السبع، حملة إزالات مكبرة بقرية كفر هلال بحضور ممدوح عبد الباقي نائب رئيس المدينه وحسناء شوقي رئيسة القرية بالتنسيق مع قوات الشرطة.

وأسفرت الحملة عن إزالة ٥ حالات بإجمالي مساحه ٤٦٤ متر ، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين مع التأكيد على التعامل بكل حزم لأى حالات مخالفة واتخاذ الإجراءات الفورية ضد المتعدين علي  أراضي الدولة والأراضي الزراعية.

اقرأ أيضا| إزالة حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بمحافظة المنوفية

يأتي ذلك في إطار توجيهات  اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالتعامل الفوري مع كافة أشكال التعديات والبناء المخالف على الأراضي الزراعية بالتنسيق مع الجهات الأمنية للحفاظ علي هيبة الدولة وردعا للمخالفين. 

وعلى الجانب الآخر تفقد مجدي رياض رئيس مركز ومدينة بركة السبع استكمال أعمال  رصف  شارع النصر  ناحيه الدبايبة وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية لتسهيل حركة مرور  المواطنين وسرعه إنجاز الأعمال ونهوها في الوقت المحدد لافتا إلى أن أعمال الرصف مستمرة وفقًا لاحتياجات المواطنين، للنهوض بالخدمات المقدمة لهم بحضور ممدوح عبد الباقي نائب رئيس المدينة.

وذلك تنفيذا لتوجيهات محافظ المنوفية، بعمل مخطط يهدف لإعادة تأهيل ورصف الشوارع لتحسين شبكة الطرق الرئيسية والفرعية وتسهيل الحركة المرورية 

وتابع المهندس محمود عبد الدايم نائب رئيس المدينة أعمال رفع القمامة من نقاط تجمعها بالمدينة حيث تم ازالة التراكمات من مختلف الشوارع باستخدام معدات الوحدة المحلية، كما تابع أعمال صيانة الأعمدة الكهربائية بالمدينة تحت إشراف محمد معاطي مسؤول الإنارة بالوحدة.  
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة