3 أفلام تنعش السينمات
3 أفلام تنعش السينمات


3 أفلام تنعش السينمات بإيرادات تخطت الـ 50 مليون جنيه

أحمد السنوسي

السبت، 07 مايو 2022 - 11:50 ص

نجح موسم عيد الفطر السينمائي في تحقيق إيرادات كبيرة أنعشت دور العرض السينمائي خلال أول 5 أيام من العرض.

استطاعت 3 أفلام فقط في كسر حاجز الـ50 مليون جنيه، وعلى رأسهم فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي.

ونرصد بالأرقام خلال التقرير التالي إيرادات أفلام موسم عيد الفطر.

فيلم واحد تاني

استطاع فيلم "واحد تاني" تحقيق إيرادات بلغت 25 مليون جنيه و800 ألف، وذلك بعد 5 أيام فقط من عرض العمل في دور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، إذ يجسد بطل الفيلم شخصية ممثل يعمل أخصائي اجتماعي يكتشف بعدما يقابل زملاءه القدامى فشله وفقدانه للشغف في الحياة، فيلجأ إلى اختراع يعيد إليه شغفه من جديد، لكن الأمور تنحرف بشكل غير متوقع. 

الفيلم من بطولة أحمد حلمي وروبي ونسرين أمين وأحمد مالك وعمرو عبد الجليل وسيد رجب ومن تأليف هيثم دبور ومن إخراج محمد شاكر خضير ومن إنتاج سينرجي فيلمز.

فيلم العنكبوت

حقق فيلم العنكبوت، المركز الثاني بإيرادات بلغت 14 مليون جنيه و200 ألف في 5 أيام.

وتدور أحداث العمل في إطار أكشن عن أزمات رجال المافيا، وتجسد فيه منى زكي شخصية مرشدة سياحية تتكلم باللغة الكورية في بعض المشاهد.

والفيلم من بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيف شرف محمد ممدوح.

فيلم زومبي

فيما حقق فيلم "زومبي"، إيرادات بلغت 9 ملايين جنيه و800 ألف علي مدار 5 أيام هي فترة عرضه في السينمات.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي عن فرقة غناء شعبية، فيها مطرب شعبي يجسده الفنان علي ربيع والشاعر الذي يجسد دوره الفنان حمدي الميرغني، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح ويشارك في البطولة كريم عفيفي وهاجر أحمد شيماء سيف والفنان الكبير محمد محمود.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة