أحد المصابين
أحد المصابين


إصابة طفلين بالغربية صدمتهما سيارة أثناء عبورهما الطريق بطنطا 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 07 مايو 2022 - 12:29 م

كتب عصام عمارة 

شهد طريق طنطا اسكندرية الزراعي بالقرب من منطقة سوق الجملة التابعة لدائرة  قسم أول طنطا بمحافظة الغربية إصابة طفلين بجروح وكسور ونزيف حاد صدمتهما سيارة مسرعة  أثناء عبورهما الطريق  وتم  نقلهما إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا في حالة خطيرة جراء اصابتهم في الحادث .

اقرأ أيضا| التصريح بدفن جثة الشاب المتوفي أثناء صيد السمك بالكهرباء في ترعة بالغربية


كان اللواء  هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى  إخطار من شرطة النجدة بورد بلاغ بوقوع حادث سيربالطريق الزراعي السريع طنطا إسكندرية  أمام منطقة سوق الجملة التابعة لدائرة قسم أول طنطا  
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من شرطة النجدة ومباحث اول طنطا وتم الدفع بسيارتي إسعاف وتبين إصابة كلا من محمد حسن ١٤ عام تلميذ بالصف الثالث الاعدادى و ومحمد جودة ١٤ عام تلميذ بالصف الثالث الاعدادى مقيمان بقرية برما التابعة لمركز طنطا طفلين  بكسور خطيرة وسحجات وكدمات ونزيف في المخ وتم نقلهما إلى مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا في حالة خطيرة  داخل العناية المركزة .


وتبين من المعاينة الأولية أن الحادث وقع أثناء عبورهما الطريق الزراعي السريع الي منطقة موقف سوق الجملة بمدينة طنطا حيث صدمتهما احدي السيارات مما نتج عنه إصابتها .


تم عمل محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة  وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ لضبط السائق المتسبب في الحادث.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة