رئيس مدينة رأس غارب
رئيس مدينة رأس غارب


رئيس «رأس غارب» يتفقد لجان امتحانات النقل بالمدارس الإبتدائية والإعدادية

إبراهيم الشاذلي

السبت، 07 مايو 2022 - 01:34 م

تفقد اللواء حامد أحمد رئيس مدينة رأس غارب، بالبحر الأحمر، اليوم، السبت، لجان امتحانات النقل بمدارس المدينة، للاطمئنان على عملية سير الامتحانات داخل اللجان.

وبدأ حامد جولته،  بالمرور على لجان الامتحانات بمدرسة الخلفاء الراشدين الابتدائية، ومدرسة خور رحمي الإعدادية، كما تفقد أيضا لجان مدرسة الميناء الابتدائية بمنطقة السقالة، واختتم الجولة بتفقد مدرسة صالح عوض الله الثانوية الصناعية 5 سنوات، للاطمئنان على عملية سير الامتحانات داخل اللجان، وعدم وجود شكاوى من الامتحانات، وتوفير المناخ المناسب لهم، كما اطمأن إلى توافر وسائل الأمن والسلامة داخل اللجان والمدرسة والكنترول.

 

اقرأ أيضا

تداول ٢٠٩ أطنان بضائع متنوعة و ٨٣ شاحنة بموانئ البحر الأحمر 

 

كما تفقد هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، لجنة مدرسة الغردقة الثانوية بنات للاطمئنان على سير العملية الامتحانية، من خلال الهدوء النفسي للطالبات والأجواء الملائمة والبعد عن التوتر والقلق.

‏ويؤدي الامتحانات، بدءًا من اليوم الفصل الرابع والخامس من المرحلة الابتدائية، والفصل الأول والثاني من المرحلة الإعدادية والفصل الأول والثاني والثالث والرابع بمدارس التعليم الفني بجميع التخصصات.

وأضاف منير، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية تعمل على مدار الساعة لحل أي مشكلات، قد تعوق سير العملية الامتحانية، مشددا على تفعيل غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لإبلاغ الغرفة الرئيسية المركزية بديوان المديرية، عن حدوث أي معوقات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة