أرشيفية
أرشيفية


العثور على جثة شاب داخل سيارة بالدقهلية.. وتقرير «الصحة»: سكتة قلبية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 07 مايو 2022 - 04:22 م

كتب : أحمد المهدي

شهدت منطقة توريل الجديدة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية اليوم، مفاجأة للأهالي عندما عثروا على شاب متوفي داخل سيارته، وعلى الفور أبلغوا إدارة شرطة النجدة، وجرى فتح السيارة بمعرفة الشرطة ونقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي، وتبين أنه أصيب بنوبة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته، وجرى نقله إلى مشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى مأمور قسم شرطة ثان المنصورة بلاغا من إدارة شرطة النجدة ببلاغ أهالي منطقة توريل، بوجود شخص داخل سيارة جثة هامدة بالمنطقة المطلة على نهر النيل، فرع دمياط، خلف أحد السوبر ماركت الكبرى بالمنطقة وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنصورة الدولي 
وانتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن سيارة متوقفة أمام نهر النيل وبداخلها شخص يدعى «محمد ف.»، 32عامًا، ومقيم بمدينة المنصورة، متوف بداخلها.

وأكد مفتش الصحة أن سبب الوفاة هو السكتة القلبية المفاجئة، وتم نقل جثة الشاب إلى مستشفى المنصورة الدولي، وأكد تقرير مفتش الصحة أن سبب الوفاة سكتة قلبية مفاجئة أدت الي هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية.

وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة، والتي أمرت بالتحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسؤال أهلية المتوفي.

أقرأ أيضا|مصرع طفل حرقاً على يد زميله أثناء مزاحهما

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة