السكرتير المساعد يتابع أعمال إزالة منزلين آيلين للسقوط بقنا
السكرتير المساعد يتابع أعمال إزالة منزلين آيلين للسقوط بقنا


إزالة منزلين آيلين للسقوط بقنا

أحمد خلف الله

السبت، 07 مايو 2022 - 04:51 م

تابع محمد صلاح أبوكريشة أعمال إزالة منزلين من الطوب اللبن آيلين للسقوط بمنطقة الحميدات "نجع نصرالله" ، بمدينة قنا رافقه طارق لطفى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا ، وكل من أشرف أنور ، وحسين الزمقان نائبا رئيس المدينة ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة . 


وقال السكرتير العام المساعد ، أن كلا المنزلين صادر لهما قرار إزالة ورخصة هدم بناءا على تقرير لجنة المنشآت الآيلة للسقوط ، والتى قامت بمعاينة المنزلين واقرت بضرورة إزالة المنزلين تحسباً لإنهيارهما في اي وقت ، مما يهدد سلامة المارة  ، مشيرا إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا سارعت بتنفيذ قرار الإزالة للمنزلين حفاظا على أرواح المواطنين . 


وأضاف السكرتير العام المساعد ان المنزلين اللذين يتم إزالتهما مقامان على مساحة ، ١٣٠ م ، و ٥٠ م ، واحدهما من دور أرضى ، والأخر من طابقين ، و أن مسئولى الوحدة المحلية لمركز  ومدينة قنا يتولون الإشراف على أعمال الإزالة ، التى تتم بشكل يدوى دون تدخل المعدات لتجنب حدوث أى أضرار جانبية . 

وذكر  " أبوكريشة " أنه تم تكليف لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بمعاينة منزل ثالث بنفس المنطقة للتأكد من سلامة المبنى الإنشائية ، وما إذا كان يحتاج إلى إزالة من عدمة حفاظ على سلامه المواطنين .

جاء ذلك تنفيذاً لتعليمات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا .

أقرأ أيضا|محافظ قنا يكلف السكرتير المساعد بمتابعة استلام محصول القمح بصومعة المراشدة | صور


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة