الأهلى يرفع شعار الفوز بنتيجة إيجابية فارقة ذهابًا ضد وفاق سطيف قبل الإياب بالجزائر
الأهلى يرفع شعار الفوز بنتيجة إيجابية فارقة ذهابًا ضد وفاق سطيف قبل الإياب بالجزائر


الساعات الأخيرة قبل مواجهة الأهلى الأفريقية

موسيماني يطلق عملية «الخداع الإستراتيجي» قبل مباراة «الوفاق»

الأخبار

السبت، 07 مايو 2022 - 07:34 م

شهدت الساعات الأخيرة فى معسكر الأهلى قبل مواجهة وفاق سطيف فى مباراة ذهاب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الافريقى بالقاهرة حالة شديدة من الاستنفار فى المعسكر الأحمر، وكانت أول قرارات الساعات الهامة إعلان موسيمانى بشجاعة عن قائمته لإدارة المباراة مبكرا من أجل فرض مزيد من أجواء التركيز والاستقرار والتى شهدت التأكيد على غياب الثنائى الدولى عمرو السولية ومحمد عبد المنعم.

 وبعد انتهاء المران الختامى أعلنها واختار ٢١ لاعبا هم: محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير، ومحمود متولى وياسر إبراهيم وحمدى فتحي، ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف، وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدى أفشة، ومحمود وحيد وعلى معلول وبيرسى تاو، وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسونى ومحمد هاني، وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا .. وعوضا لغياب الثنائى الخطير تماثل احمد عبد القادر الحاوى الخطير للشفاء وتواجد الدبابة المالية اليو ديانج فى منتصف الملعب مع حمدى فتحي.


وعلى جانب آخر كانت آخر تصريحات موسيمانى المدير الفنى للأهلى خلال المؤتمر الصحفى قبل المباراة أمس الأول مبالغا فيها من ناحية احترام المنافس فنيا والتأكيد على قدراته وهو ما وصفه البعض بأنها أبرز طرق الخداع الاستراتيجى للمخضرم الجنوب افريقى وهو يجيد استخدام سحر الكلمات لتخدير المنافسين ونصب فخه وسبق وأن أذاق الأهلى نفسه من هذا الكأس عندما لعب معه .. أكد موسيمانى على احترامه الكبير للمنافس ولشخصيته فى الملعب خاصة أنه يلعب كرة هجومية داخل وخارج أرضه ودليل ذلك أنه تأهل على حساب الترجى التونسى ومن تونس.. وأكد أنه شخصيا لم تمثل له وجوده فى الدور قبل النهائى أى مفاجآت نظرا لمراقبته لبطل الجزائر مبكرا وعلمه بإمكاناته خاصة أنه يملك مديرا فنيا مميزا و عناصر ممتازة من اللاعبين وحارس كبير وخبرة.


وأضاف: نحن كجهاز فنى نؤدى واجبنا ونعمل بطريقتنا وبأسلوبنا أثناء التحضير للمباريات .. نحترم المنافس ونقف على السمات الفردية للاعبين فى الفرق التى نواجهها.. واختتم موسيمانى تصريحاته بالتأكيد على احترام المنافس كما بدأ بذلك وكرره وأشار إلى أن الأهلى دائما ما يصل إلى نصف نهائى دورى أبطال افريقيا و لديه خبرات كبيرة وليس لديه أعذار فى مثل هذه المواجهات.


على جانب مواز تحدث العملاق الشناوى حارس عرين الأهلى بشكل فنى مباشرة بعد التأكيد على احترام المنافس .. مؤكدا أن الجهاز الفنى قام بدراسة وفاق سطيف بشكل دقيق.


وأضاف : نسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية فى مباراة الذهاب، والجميع فى حالة تركيز كبيرة بعد أن عقدنا عدة جلسات وتحدثنا عن أهمية المرحلة الحالية وضرورة بذل كل ما يمكن من أجل الفوز باللقب وإسعاد الجماهير.


وواصل: نعانى من بعض الغيابات وعلى ثقة كاملة فى قدرات أى ١١ لاعبا يرتدون قميص الأهلى.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة