إيهاب جلال
إيهاب جلال


الجبلاية تقدم إيهاب جلال..غدا

الرابطة توصى بمنع المدرب من قيادة فريقين فى الموسم

وليد هاشم

السبت، 07 مايو 2022 - 07:59 م


يعقد فى الثانية غدا مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، مؤتمراً صحفياً بمقر الاتحاد، لتقديم إيهاب جلال المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، والإعلان عن جهازه المعاون وكل التفاصيل الخاصة بالتعاقد.


ويخوض جلال، أولى مبارياته الرسمية 2 يونيو المقبل أمام منتخب غينيا فى الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها بكوت ديفوار فى أول اختبار رسمى له بعد تولى المهمة الفنية خلفاً للبرتغالى كارلوس كيروش. وعلمت» الأخبار» أن جلال استقر على تعيين محمد شوقى مدربا عاما، وأحمد حسام مدربا، مع بقاء عصام الحضرى فى منصب مدرب حراس المرمى، كما سيشغل على طه منصب محلل الأداء، وسيبقى د. محمد أبوالعلا رئيسا للجهاز الطبى فى منتخب الفراعنة. وتقرر إقامة مباراة الجولة الأولى لمنتخبنا أمام غينيا 2 يونيو فى ستاد القاهرة الدولى فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يلتقى الفراعنة نظيره الإثيوبى فى الجولة الثانية على ملعب الأخير6 يونيو المقبل فى السادسة مساءً .


على جانب آخر،حرصت رابطة الأندية المحترفة على تقديم توصية للاتحاد المصرى لكرة القدم، بعدم الموافقة على قيد أى مدير فنى جديد لأى نادٍ سبق له العمل فى فريق آخر خلال الموسم نفسه. وأكدت رابطة الأندية، عبر حسابها الرسمى على موقع «تويتر»، أن الهدف من هذه التوصية هو تقنين عملية تغيير المديرين الفنيين بين الأندية. وشهد الموسم الحالى رحيل أكثر من مدير فنى عن ناديه لتدريب فريق آخر فى الدوري، وعلى رأسهم أحمد سامى الذى رحل من سموحة لتدريب سيراميكا، وعبد الحميد بسيونى الذى رحل من المحلة لتدريب سموحة، وتامر مصطفى الذى رحل من المقاصة لتدريب الجونة.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة