محمود كهربا
محمود كهربا


الزمالك يُهدد كهربا وموسيمانى

نجما إنبي على رادار فيريرا.. والاحتفاظ بالدرع مطلب جماعي

ياسر عبدالعزيز

السبت، 07 مايو 2022 - 08:32 م

تطورات مثيرة تشهدها كواليس القلعة البيضاء بشأن ملف كهربا لاعب الأهلى السابق المعار للدورى التركى والذى حصل الزمالك على حكم بـ ٢ مليون دولار و٥ % فوائد على المبلغ اعتبارًا من ٢٠ يونيو ٢٠١٩ وحتى تاريخ سداده.

وكشف مصدر قريب من الأحداث عن الموقف الحالى داخل مجلس الإدارة بشأن ملف اللاعب مشيرًا إلى أن الخطوة القادمة فى حالة عدم سداد مبلغ الغرامة ستكون قاسية على كهربا مؤكدا ان الزمالك سينتظر حتى نهاية شهر مايو الحالى كحد أقصى وفى حالة عدم السداد سيتم تقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى الفيفا من أجل تجميد اللاعب الموسم المقبل. وعلى صعيد آخر يفكر مجلس ادارة نادى الزمالك فى تقديم شكوى ضد الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى إلى اتحاد الكرة المصرى بسبب تصريحاته مؤخرا والتى  أطلقها عقب مباراة الاهلى وسيراميكا بالدوري.

 وقال فيها إنه سيفوز على  المنافس التقليدى له وسيتوج ببطولة الدورى ، هذا التصريح اعتبره عشاق الزمالك تصريحا مستفزا من موسيمانى خاصة انه ليس له داع أو مناسبة أن يذكر اسم الزمالك  متصدر المسابقة تصريحا أو تلميحا ويعتبر أنصار القلعة البيضاء أن هذا التصريح يستفز الجماهير ومن الممكن أن يسبب حالة من الاحتقان الداخلى بين الجمهور، إدارة الزمالك تدرس تقديم شكوى الى الجبلاية، ضد مدرب الاهلى، أو على الاقل ارسال تحفظ على هذه التصريحات وتقديم شكوى حال تكرار هذه التصريحات مجدداً.


على جانب آخر لا صوت يعلو فى الزمالك فوق الرغبة الجماعية من الإدارة والجهاز الفنى واللاعبين فى الاحتفاظ بقمة الدورى من أجل الحفاظ على الدرع الذى يحمله الفريق الكروى الأول من الموسم الماضى خاصة أنه  يتصدر المسابقة حاليا برصيد 41 نقطة من 17 مباراة ويحرص فيريرا المدير الفنى للفريق على عقد جلسات فنية وتحفيزية لا تتوقف من أجل تحقيق الحلم باعتباره مطلبا جماعيا ويستعد الزمالك للقاء انبى فى مباراة صعبة بعد غد فى الاسبوع الثامن عشر للمسابقة.


ووسط استعدادات الزمالك للفريق البترولى خرجت أنباء عن وجود نجمين من إنبى على رادار فيريرا ويتم دراسة إمكانية تعاقد الزمالك معهما وهما: محمود جاد حارس المرمى والنيجيرى جون إيبوكا المهاجم المتميز الذى خاض مع إنبي، 16 مباراة وسجل 6 أهداف وصنع هدفين وتجدر الإشارة  أن إنبى يتواجد فى المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى وله 20 نقطة بعد خوض 16 لقاء. ويأتى نجما انبى ضمن قائمة عريضة من اللاعبين السوبر المرشحين للانضمام للأبيض .


هذا وقد عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا  جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب أمس  الاول على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء إنبى المقبل.. وشدد المدير الفنى على أهمية المباراة وطالب اللاعبين بالتركيز فى التدريبات، ومواصلة مسيرة الانتصارات للابتعاد بصدارة الدورى ، وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين من أجل تنفيذها ، كما خصص الجهاز الفنى للفريق  فقرة تدريبات بدنية تضمنت الجري، والقفز من فوق الحواجز وبعض التدريبات البدنية بالكرة ، وتولى أندرية فيليب مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، وكذلك قام الجهاز الفنى  بتقسيم اللاعبين لمجموعتين.


وتخلل التقسيمة التركيز على نقل الكرة فى مساحات صغيرة، والاختراق من العمق واستغلال الكرات العرضية، وحرص المدير الفنى على إيقاف التقسيمة وتوجيه اللاعبين وعلاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون وحرص البرتغالى جوسفالدو على عقد جلسة خاصة مع طارق حامد لاعب الوسط فى ختام التدريب ومنحه  بعض التعليمات الفنية لتنفيذها فى الفترة المقبلة.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة