جماهير الدراويش فى المدرجات سعيدة باتزان مستوى الفريق ولو نسبيًا
جماهير الدراويش فى المدرجات سعيدة باتزان مستوى الفريق ولو نسبيًا


ارتياح في الإسماعيلي بعد الفوز على المصري.. والفريق يستعد لسيراميكا

محمد عبادي

السبت، 07 مايو 2022 - 08:39 م

حالة من الارتياح الشديد سادت جماهير الكرة بالإسماعيلية بعد أن استعاد لاعبو الدراويش ذاكرة الانتصارات بالفوز الذى تحقق على المصرى البورسعيدى بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ14.


ونجح حمزة الجمل المدير الفنى الجديد والجهاز المعاون له فى أول اختبار مع الإسماعيلى مما يعطى اللاعبين دفعة معنوية عالية هم فى احتياج لها لاستعادة الثقة بأنفسهم والسعى نحو تحقيق المزيد من الانتصارات للابتعاد من المنطقة الخطرة. ويستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته اليوم الأحد بعد الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين لمدة 24 ساعة لالتقاط الأنفاس استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا منتصف الشهر الجارى بعد تأجيل مواجهة الأهلى إلى موعد لم يحدد بعد.

عبر حمزة الجمل المدير الفنى الجديد للإسماعيلى عن سعادته الكبيرة بتحقيق الفوز فى دربى القناة وحصد نقاط أول مباراة يقود فيها الدراويش.  وقال: أشكر مجلس إدارة الإسماعيلى على الثقة الغالية التى منحوها لى وتوفير كافة الإمكانيات خلال الأيام الماضية.


وأضاف أن المسئولية صعبة ونحن أبناء النادى نكمل شغل بعض وأنا أكمل عمل حمد إبراهيم الذى أتمنى له التوفيق المسئولية صعبة والمهمة انتحارية ونحتاج تضافر جميع الجهود لتعديل الأوضاع.


وأشار المدير الفنى للإسماعيلى إلى أنه أمامنا أهداف معينة لتخطى الوضع الكارثى الحالى الذى لا يليق باسم وقيمة الإسماعيلى وإعادته إلى مكانته الطبيعية. أكد حسنى عبدربه مدير الكرة بالإسماعيلى أن جماهير الدراويش هى اللاعب رقم 1 بالفريق وجودهم يمنح اللاعبين الروح القتالية والقوة وعودة الإسماعيلى ستكون بفضل هذه الجماهير.


وأضاف: وضعنا الحالى لا يسمح بعودة كرة الدراويش الجميلة نحن نحتاج للفوز فى كل مباراة وتأمين موقفنا فى جدول المسابقة وبعدها تعود الكرة البرازيلية التى تعشقها الجماهير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة