الإعلامي نشأت الديهي
الإعلامي نشأت الديهي


الديهي: «الاختيار 3» تسبب في حالة جنون وهياج للجماعة الإرهابية

محمد زين

السبت، 07 مايو 2022 - 08:40 م

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن جماعة الإخوان الإرهابية شنت هجومًا منظمًا على مسلسل "الاختيار 3"، وذلك بعد فضحهم بالوثائق والفيديوهات.

وأضاف خلال حلقة برنامجه "بالورقة والقلم"، والمذاع عبر فضائية ten، أن مسلسل الاختيار تسبب في حالة جنون وهياج للجماعة لكونه كان فاضحًا لما كان بينهم من خلاف وشقاق وما كانوا يكيدون به لباقي التيارات، والمسلسل زلزل ما تبقى من كيان هذه الجماعة فبدأوا بهجوم ضاري وغير مسبوق على الدولة.

وتابع: "رأينا ذباب الإخوان يهاجمون المسلسل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ورأينا محاولة الهجوم على مسارات مصر، وتفجير محطة رفع المياه جزء من إرباك الدولة وإشغالها في وقت الدولة تفكر فيه لحل الأزمة الدولية التي جسمت على صدور كل العالم". 

اقرأ أيضا: الديهي: «الاختيار3» فتح كنوز وثائقية للجماعة الإرهابية

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبدالغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي.

وضمت قائمة المشاركين في المسلسل أيضًا كلًا من آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، شريف خيرالله، صبحي خليل، ناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة