حملات مستمرة لإزالة التعديات
حملات مستمرة لإزالة التعديات


استمرار رصد حالات التعدى على الأراضى الزراعية وإزالتها بالمحافظات

الأخبار

السبت، 07 مايو 2022 - 08:41 م

تواصل الأجهزة التنفيذية فى المحافظات رصد حالات التعدى على الأراضى الزراعية وإزالتها فوراً وتحرير محاضر للمخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.
وشدد المحافظون على عدم التهاون مع التعديات على الأراضى الزراعية والتعامل بكل حسم والضرب بيد من حديد لمواجهة المخالفين.


في الشرقية

كلف د. ممدوح غراب، محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارات المتابعة الميدانية والمتغيرات المكانية والحوكمة الداخلية والمراجعة بالديوان العام.

وتشكيل لجان دورية للمرور اليومى لرصد أى محاولة للبناء بدون ترخيص وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات دون تهاون سواء تعديا على أراض زراعية أو أملاك دولة أو استكمال أعمال بناء بدون ترخيص وفرض سيادة القانون على الجميع.


وفى بورسعيد

أعلن المحافظ اللواء عادل الغضبان، أن أجهزة حى الجنوب وجهت ضربة قاصمة لمافيا التعدى على الأراضى الزراعية وتمكنت من إزالة ٦ مبان مخالفة أقيمت على مساحة ٧٥٠ مترا داخل جمعيات الاستصلاح الزراعى بالمنطقة.

وتم تسوية المبانى بسطح الأرض وتحرير محاضر للمخالفين وإحالتهم للنيابة، ووجه المحافظ بتشكيل لجنة متابعة لمنع عودة التعديات مرة أخرى ورصد أى تعديات وإزالتها على الفور.
وفى الأقصر، تمكنت حملة مكبرة من إزالة 12 من حالات التعدى بالبناء على أراضى أملاك دولة وبناء بدون ترخيص على أخرى زراعية بمختلف مدن المحافظة وتم مصادرة أدوات البناء وتحرير محاضر وإحالة المتهمين إلى النيابات المختلفة التى باشرت التحقيق.


وفى الغربية

تمكنت رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى بالاشتراك مع الوحدات المحلية القروية، من وقف 100 حالة بناء على الأراضى الزراعية وإنشاء أدوار مخالفة فى قرى بالمركز منذ بداية إجازة عيد الفطر المبارك منها 16 حالة خلال يوم الجمعة فقط.

اقرأ ايضا | إزالة 6 حالات تعدٍ بالبناء على أراضي زراعية وأملاك دولة بالمنيا 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة