معين الشعبانى
معين الشعبانى


المصري ينهار وتلميحات الشعباني تثير القلق

نبيل التفاهني

السبت، 07 مايو 2022 - 08:46 م


للمباراة الثالثة على التوالى يواصل فريق المصرى السقوط فى الدورى.. وجاءت الهزيمة الثالثة أمام الإسماعيلى.. وربما ساعد على ذلك أجواء التمرد الذى سبقت المباراة وامتناع اللاعبين عن التدريب للمطالبة بمتأخرات مالية.

ووقعت الإدارة خصم 25% من عقودهم واستغنت عن شديد قناوى.. كل هذه الأجواء المتوترة والدفع بأربعة لاعبين ناشئين لكسر الكبار فتحت الطريق للهزيمة التى احزنت جماهير بورسعيد وولدت مشاعر الخوف على مستقبل الفريق فى الدورى وتجمد رصيده عند 19 نقطة فى المركز 11.

  كما أثار معين الشعبانى المدير الفنى للمصرى القلق بتصريحات وتلميحات تحمل غضبه من الأجواء التى يعيشها الفريق وقال إنه يقدم الشكر للاعبين الناشئين وخاصة الحارس محمد شحاته ولكنه أكد أن الأزمة المالية وتأخر صرف المستحقات للاعبين هى السبب فى الأجواء المضطربة التى يعيشها اللاعبون رغم رفضه التام للتمرد والغياب عن التدريب.

 والأخطر هو قوله إن هذه أجواء لا تساعد على العمل وسبق أن أكد أن لديه عروضا من أندية أخرى ولكن رفضها بينما على الجميع التكاتف لإيجاد حل للأزمة الخانقة وإلا فالقادم سيكون صعبا. وأكد أن سيعقد جلسة عاجلة مع سمير حلبية رئيس اللجنة التى تدير النادى لوضع النقاط على الحروف.

 وكثرت التكهنات حول نية الشعبانى ولكن فى كل الأحوال الأوضاع خطيرة فى المصرى وتحتاج تدخلا واحتواء سريعا للمشاكل قبل فوات الأوان.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة